إنييستا : ميسي فريد من نوعه و جلوسه على الدكة منطقي

وصف لاعب برشلونة الإسباني، أندريس إنييستا، زميله في الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، صاحب هدف الفوز على أتلتيكو مدريد في عقر داره، بالجولة الثالثة من ” الليغا “، بأنه فريد من نوعه.

وقال إنييستا في تصريحات عقب المباراة نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية EFE : ليو لاعب فريد من نوعه ويصنع الفارق، اليوم عاد لتكرار هذا الأمر، أنا سعيد من أجله والفريق.

ويرى اللاعب أن ميسي لم يشعر بالاستياء من جلوسه على دكة الاحتياطي ” كونه احتياطياً أمر طبيعي بعد رحلة السفر والأيام الأخيرة “.

وأشاد إنييستا أيضاً بهدف نيمار الذي جاء من ركلة ثابتة ثم قال: نعرف أن هذه المبارايات دائماً ما تكون معقدة أكثر من الطبيعي، اليوم تمكنا من معادلة الخشونة التي يلعب بها أتلتيكو حينما لم تكن الكرة بحوزتنا، بجانب تحلينا بالدقة حينما كانت بين أقدامنا .

وتابع اللاعب ” على الرغم من تأخرنا بهدف نجحنا في العودة، أعتقد أن الفريق قدم مباراة متكاملة جداً، نحن في أفضل حال لأنك يجب أن تكون هكذا إذا ما كنت ترغب في تحقيق الفوز على هذا الملعب “.

وأكمل إنييستا ” كانت مباراة خطيرة ومتكاملة ولاحت للخصم فرصاً خطيرة للتسجيل لكنها أجهضت، هذا يعني أن الفريق أدى ما عليه هجومياً ودفاعياً “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها