شقيقتان توأم تتزوجان شقيقين توأم و تنجبان أطفالاً متشابهين

يصعب في كثير من الأحيان التمييز بين التوائم المتطابقين، فكيف يكون الحال لو تزوجت شقيقتان توأم من شقيقين توأم وعاش الجميع في منزل واحد، كما حصل مع شقيقتين أمريكيتين ربطتا مصيرهما مع شقيقين توأم متطابقين وأنجبتا أطفالاً متشابهين.

يشعر الزوار بارتباك شديد عند زيارة منزل كل من الشقيقين فيل ودوغ مالم (58 عاماً) وزوجتيهما الشقيقتين التوأم أيضاً جينا وجيل (48 عاماً)، حيث يبدو كل زوجين وكأنهما صورة طبق الآخر عن الزوجين الآخرين، ولن يكون من المستغرب إذا علمت أن أبناء كل من الشقيقتين متشابهين إلى حد كبير.

وعقد قران كل من الشقيقتين التوأم على الشقيقين في عام 1993 في حفل زفاف مشترك خلال أبرز مهرجان للتوائم في العالم يجذب كل عام أكثر من 3000 زوج، وعادت عائلة مالم إلى المهرجان في توينزبيرغ بولاية أوهايو للاحتفال بعيد زواجهما بعد 22 عاماً، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وكان كل من فيل ودوغ التقيا الشقيقتين جينا وجيل في نفس المهرجان عام 1991، وسرعان ما وقع كل منهما في حب الآخر، وفي مهرجان العام التالي صعد كل من الشقيقين إلى منصة الاحتفال وتقدما للزواج من الشقيقتين عبر المذياع ، وفقاً لما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

ويقول أحد الزوجين التوأم: “لا يعرف الكثير من الناس لماذا نرغب العيش سوياً، ويسألنا البعض من وقت لآخر إن كان كل زوج منا مستقلين في حياتهم، ونؤكد لهم دائماً أننا كل زوجين يعيشان حياة مستقلة على الرغم من أننا نقيم في منزل واحد”.

يذكر أن فيل وجينا لديهما ابن واحد يدعى توم في حين أن دوغ وجيل لديهما ابنة تدعى ريلي، وعلى الرغم من أنهما أبناء عمومة وأبناء خالة، إلا أن توم وريلي يبدوان وكأنهما توأمان حقيقيان.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها