بالصور .. تهريب مخدرات من الأردن إلى السعودية بطريقة ” فنية “

ألقت السلطات السعودية والأردنية القبض على مجموعة من مهربي المخدرات إثر محاولة فاشلة لتهريب نحو 9 آلاف حبة مخدرة.

من جهته، أوضح المقدم عامر السرطاوي المتحدث الرسمي باسم مديرية الأمن العام الأردني لقناة روتانا أن مكافحة المخدرات الأردنية لديها القدرة على الكشف على أماكن إخفاء المخدرات أياً كانت.

وتأتي تلك التصريحات بعدما أحبطت إدارة المخدرات في الأردن بالتعاون مع نظيرتها بالسعودية تهريب كمية من الحبوب المخدرة داخل طرد بريدي يحوي لوحة جبصيبنة، كما قامت بإلقاء القبض على المتورطين.

وصرح المكتب الإعلامي الأردني أن معلومات وردت إلى إدارة مكافحة المخدرات تفيد بأن مجموعة من الأشخاص سيقومون بتهريب المخدرات بطريقة فنية وإرسالها في طرد بريدي إلى السعودية، وبعد العمليات استخبارتية تم اكتشاف لوحة جبصينية بداخلها 9000 حبة مخدرة ليتم التنسيق وإرسال كافة المعلومات للجانب السعودي لمتابعة القضية لديهم والقبض على مستقبل الطرد البريدي بعدما تم السماح له بالمرور باتجاههم.

كما أكد المركز الإعلامي الأردني أن التنسيق المشترك بين الجانبين الأردني والسعودي مكنهما من ضبط المتورطين الرئيسيين في القضية، حيث تبين تورط ثلاثة أشخاص في الأردن بتلك القضية ألقي القبض على أحدهم بينما يجري البحث عن شخصين آخرين من جنسية عربية فيما تمكن الجانب السعودي من إلقاء القبض على مستقبلي الطرد البريدي وما زالت التحقيقات جارية في القضية.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها