بارتوميو : الحياة أجمل مع ميسي .. و مستوى التحكيم يقلقنا

أكد رئيس برشلونة الإسباني، جوزيب ماريا بارتوميو، أن الحياة أجمل مع نجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، صاحب هدف الفوز على أتلتيكو مدريد (2-1)، مشيراً إلى أن انطلاقة الفريق في الدوري ممتازة، إذ حقق الفريق الكاتالوني العلامة الكاملة.

وخلال تقديم شركة لاسا راعياً جديدا للفريق، تطرق بارتوميو لمستوى تحكيم مباريات “البرسا” الثلاثة في الليغا، وآخرها موقعة الكالديرون التي أدارها ماتيو لاهوز.

وأوضح “هل أشعر بالقلق من التحكيم؟ نشعر بالقلق حيال كل ما يتعلق بالنادي ونسعى للبحث عن حلول لكل شيء، نكن احتراماً كبيراً للحكام”.

وقال بارتوميو: “نلعب بصورة جيدة وعلى مستوى كبير، فزنا بكأس السوبر الأوروبية، حققنا العلامة الكاملة في الدوري حتى الآن وهو أمر ممتاز”.

كما تحدث بارتوميو عن أحدث فصول النزاع بين “البرسا” والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بعد أن طالب الأخير برحيل باتريك سوسيا عن أكاديمية (لاماسيا) للناشئين بالنادي الكتالوني.

وأضاف “إنه ظلم”، مشيراً إلى أن ناديه الذي قطع علاقاته بالاتحاد الدولي قبل أشهر، ينتظر تغيير قيادات “فيفا”.

وأردف “عندما يحدث هذا، سنمد جسور التواصل مع (القيادات) الجديدة، الآن الوضع غير مفهوم، وغير منصف تماماً مع الفتية الذين لا يمكنهم العيش في لاماسيا ولا التدرب مع زملائهم، إنه أمر غير مفهوم”. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها