غاريث بيل يتعالج عند طبيب نفسي للتخلص من ” عقدة رونالدو “

كشف تقرير بريطاني  أنّ اللاعب الدولي الويلزي غاريث ، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم قد  استعان بطبيب نفسي مختص في عالم الرياضة، وذلك لتخطي كل الضغوط التي عاناها في النادي “الملكي”، خصوصاً في ظل  تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى جانبه.

وذكرت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية  أن شخصية النجم البرتغالي رونالدو في نادي ريال مدريد وسيطرته على خط الهجوم من ناحية  التهديف ، أثرت سلبياً على  مردود بيل منذ انتقاله للنادي الملكي في صيف 2013،  لذلك استعان النجم الويلزي بطبيب نفسي مختص في الرياضة كي يساعده على تخطي صعوبات هذه المرحلة.

وأوضحت ذات الصحيفة أنّ الطبيب النفسي  هو جيمي إدواردز الذي ساهم في تخليص غاريث بيل من الطاقة السلبية التي تحيط به ، بحسب ما ذكرت صحيفة إيلاف.

وكان بيل قد عانى كثيرا منذ الموسم الأول في فرض نفسه على أرض الملعب عندما يكون رونالدو موجودا في المباريات، ووجد  صعوبات كبيرة مع النادي “الملكي” بغية إثبات نفسه في المباريات ومنافسة رونالدو هجومياً.

ويبدو أنّ النجم الويلزي بيل  يظهر بطريقة مختلفة في الموسم الحالي، وتبدو عليه ثقة كبيرة بالنفس، خصوصا عندما يلعب إلى جانب رونالدو، وكأن هذا الطبيب النفسي قد أعاد غاريث  الى المستوى الراقي الذي كان فيه قبل 3 سنوات ضمن نادي توتنهام الإنكليزي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها