بينيتيز : اتهامات جيرارد هدفها الترويج لكتابه الجديد

رد المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز سريعا على الانتقادات التي تلقاها من لاعبه السابق في صفوف ليفربول، الإنكليزي المخضرم ستيفن جيرارد في الكتاب الذي يروي سيرته الذاتية، مشيرا إلى أن جيرارد قال ذلك من أجل الترويج لكتابه وبيع المزيد من النسخ.

وكان جيرارد الذي انتقل إلى لوس أنجليس جالاكسي الامريكي بعدما قضى 17 عاما في ليفربول، قد أصدر كتابا يروي سيرته الذاتية، وأكد من خلاله أنه كان لديه شعور بأن المدرب الإسباني لم يكن يحبه كشخص، مشيرا إلى أنه لم يكن يعرف سبب ذلك، وأنه بإمكانه رفع سماعة الهاتف والاتصال بأي مدرب أشرف على تدريب ليفربول، فيما عدا بينيتيز.

وأكد بينيتيز المدير الفني الحالي لريال مدريد أن اتهامات جيرارد له عندما كانا معا في صفوف ليفربول، هدفها الترويج لكتابه الجديد وبيع المزيد من النسخ، خصوصا وأنه أصبح الآن مدربا لريال مدريد ، بحسب صحيفة إيلاف.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تصريحات بينيتيز للتلفزيون الإسباني التي رد فيها على جيرارد حيث قال: “لقد قرأت ما قاله جيرارد في كتابه حول عدم حبي له، وأعتقد أنه كان مخطئ بشكل كبير”.

وأضاف المدرب الإسباني “مع كل الاحترام الذي أكنه لجيرارد، والقيمة الكبيرة التي يتمتع بها لدي ولدى أنصار ليفربول، لم أنتبه لتلك الأشياء، لقد أصدر كتابا في الوقت الذي أنا أشغل فيه منصب المدير الفني لريال مدريد، وبالطبع هذا يجعله يبيع نسخا أكثر”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها