تحطم زجاج سيارة بقطعة معدنية سقطت من طائرة

أصيب سكان أحد المنازل في ولاية كاليفورنيا الأمريكية بالفزع بعد تحطم زجاج سيارتهم المتوقفة أمام المنزل على إثر سقوط قطعة معدينة من السماء تعود لطائرة تعرضت لمشكلة في أحد محركاتها.

وكانت طائرة ركاب تحلق فوق مدينة فرينسو يوم الأحد الماضي، عندما توقف أحد محركاتها عن العمل بعد وقت قصير من إقلاعها، واضطرت إلى العودة والهبوط اضطرارياً في أقرب مطار بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وقالت جانيت ساندرس وهي إحدى سكان المنطقة إنها سمعت صوت دوي انفجار هز منزلها قبل لحظات من سقوط قطعة معدينة حطمت زجاج سيارتها ، وفق ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وأضافت ساندرس في حديث لشبكة أي بي سي 30 الإخبارية: “أسرعت بالخروج من المنزل لمعرفة ما حصل، وعندما نظرت إلى سيارتي وجدت حفرة في زجاجها الخلفي”.

وقال شهود عيان على الحادثة إن قطع المحرك التي سقطت من محرك الطائرة كانت ساخنة للغاية وكان من الصعب الإمساك بها من شدة حرارتها. وتلقت الشرطة اتصالات عديدة على إثر الحادثة، وحضر رجال الشرطة إلى المكان لاستعادة الحطام والتأكد من أن أحداً لم يصب بأذى.

وقال الرقيب ستيفن جاكوز في حديث للمحطة الإخبارية: “بغض النظر عن المكان الذي سقطت منه القطع المعدينة، فنحن محظوظون لأن أحداً لم يصب بأذى هذا اليوم”.

وأشارت إدارة الطيران الفيدرالي الأمريكية إلى أنها فتحت تحقيقاً في الحادثة، مؤكدة في الوقت نفسه على أن سقوط أي قطع من الطائرات أم نادر الحدوث في العادة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها