فان غال يبحث عن الجواسيس في مانشستر يونايتد !

أكدت مصادر مقربة من مانشستر يونايتد الإنكليزي بأن المدير الفني للفريق الهولندي لويس فان غال قد طلب من رجال أمن النادي فحص غرف الفندق الذي يقيم فيه أعضاء فريقه والطاقم الإداري بهدف التأكد من عدم وجود أجهزة تنصت، وذلك ليلة المباراة التي شهدت فوز الشياطين الحمر 3-1 على ليفربول في أولد ترافورد السبت الماضي في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز.

ووفقاً لصحيفة “الميرور” فإن فان غال كان يريد التأكد دائماً بإنه ليس هناك من يستمع إليه وللاعبيه من جواسيس الأندية الاخرى، خاصة عندما يتعلق الأمر بمناقشته الجوانب الفنية والخطط التكتيكية التي يعتزم الفريق اللعب بها.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الهولندي كان يريد التأكد تماماً من عدم وجود أجهزة تنصت قبل ليلة المباراة الكبرى بالنسبة إليه في الموسم الحالي بالإضافة إلى بقية المباريات.

وأكدت “الميرور” أنه شوهد موظفو أمن النادي يفحصون ليلة الجمعة تحت الطاولات ووراء الستائر بحثاً عن أي شيء تم “زرعه” في غرفة طعام فندق ” لوري” في مانشستر، وهو السكن المفضل للاعبي الشياطين الحمر.

وبعد انتهاء الفحوصات والتأكد من عدم وجود أجهزة التنصت أو شيء غير عادي، سمح فان غال للاعبيه بتناول الطعام قبل المباراة ، وفق ما اوردت صحيفة إيلاف.

وكشف التقرير بأن الجواسيس يمثلون هاجساً كبيراً لفان غال، خاصة بعدما بلغه باكتشاف أجهزة تصنت في فندق الفريق ابان إشراف المدرب الاسكتلندي ديفيد مويز مدرباً لليونايتد قبل عامين.

ويسعى المدرب الهولندي لإتخاذ إجراءات صارمة من أجل حماية فريقه وتحصينه من تسرب الأخبار ومايحدث في أروقة النادي لوسائل الإعلام.

أما صحيفة “دايلي اكسبريس” فأكدت أن مصدراً مقرباً من إدارة النادي، قد قال لها: “الجميع يعلم أن المدير الفني فان غال يجن جنونه عندما يتعلق الأمر بأجهزة التنصت أو التجسس عليه أو على فريقه”.

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن هويته: “الفندق سيكون هدفاً سهلاً بقدر ما يشعر به المدرب الهولندي من القلق، لأن جميعهم (اللاعبين والطاقم الإداري) يبقون فيه قبل أي مباراة، لذلك كان عليه أن يتأكد من كل شيء”.

وعلى رغم من كل هذه الأحداث إلا أن مانشستر يونايتد حول اهتمامه إلى مواجهة ايندهوفن مساء الثلاثاء في مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وسافر إلى هولندا من دون قائد الفريق واين روين لإصابته خلال التدريبات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها