مشجع لليفربول يجمع 7 ملايين باوند لإقالة مدرب فريقه !

بعدما انتقدت جماهير ليفربول الانكليزي مديرهم الفني الإيرلندي الشمالي بريندان رودجز عقب البداية الصعبة للريدز هذا الموسم، قرر أحد المشجعين فتح صفحة على موقع التواصل الاجتماعي من أجل جمع 7 ملايين جنيه استرليني من أجل تعويض ناديه وتشجيعه على اتخاذ قرار بإقالة مدرب الفريق.

وكشفت صحيفة “الميرور” البريطانية أن المبلغ المرصود من قبل مشجع الريدز يمثل قيمة الشرط الجزائي للمدرب عند إقالته من قبل إدارة النادي ، وهو ما اضطره لقيادة حملة على موقع التواصل الاجتماعي لجمع 10ملايين يورو (7.3 مليون استرليني) من أجل إعطائها لمجلس إدارة النادي من أجل إقالة رودجرز في أسرع وقت ممكن.

وأشارت الصحيفة إلى أن التبرعات بدأت بالفعل تنهال على الصفحة، في وقت وصلت أسهم الايرلندي الشمالي في النادي لأدنى مستوياتها ، بحسب ما افادت صحيفة إيلاف.

وعلى نطاق ذات صلة، ذكرت الصحيفة أن مكاتب المراهنات البريطانية جعلت من المدرب الألماني يورغن كلوب المرشح الأكبر ليحل محل رودجرز كمدير فني في نادي ليفربول.

يذكر أن كلوب عاطل عن العمل بعدما قدم استقالته من تدريب نادي بوروسيا دروتموند الألماني في نهاية الموسم الماضي ، حيث سبق له أن أكد أنه لا يمانع من تدريب فريق لا يشارك في دوري أبطال أوروبا.

ومع تصاعد الضغط المستمر على رودجرز، يعتقد الكثير من المراقبين بأن كلوب يمكن أن يكون في طريقه إلى أنفيلد في المستقبل القريب ، فيما رشح مكتب “سكاي بت” للمراهنات كلوب ليكون الأوفر حظاً ليحل محل مدرب ليفربول الحالي الذي يواجه وضعاً حرجاً بإحتمال 4 إلى 9.

ويعتقد المكتب ذاته بأن الايطالي كارلو أنشيلوتي قد يدخل السباق بإحتمال 6/1، متقدماً بفارق ضئيل على نظيره في أياكس الهولندي فرانك دي بوير بإحتمال 8/1.

ونوه المكتب أيضاً إلى أن المدير الفني لنادي سوانسي غاري مونك قد يكون مفاجأة المنافسة بإحتمال 16/1. وجاء المدير الفني في ساوثهمبتون الهولندي رونالد كومان بالمرتبة الأخيرة وبإحتمال 18/1.

وبما أن ليفربول يحتل حالياً المركز العاشر في الدوري الانكليزي الممتاز متخلفاً عن المتصدر مانشستر سيتي بفارق 8 نقاط ومسجلاً 3 أهداف فقط في 5 مباريات، فقد جعل مكتب “سكاي بت” بريندان رودجرز المدير الفني المفضل في البريمير ليغ الذي سيفقد وظيفته بإحتمال 2/1.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها