أبطال أوروبا : بايرن يسحق أولمبياكوس و دينامو يسقط آرسنال ( فيديو )

حافظ بايرن ميونخ الألماني على سجله الرائع في المباريات الافتتاحية له بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وحقق فوزاً ثميناً 3-0 على مضيفه أولمبياكوس اليوناني يوم الأربعاء، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الـ6، والتي شهدت أيضاً فوز دينامو زغرب الكرواتي على آرسنال الإنكليزي 2-1.

وفي بيرايوس، قدم الفريقان عرضاً قوياً، وسنحت لكل منهما العديد من الفرص، وإن كان التفوق لبايرن على مدار شوطي المباراة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 0-0، قبل أن يترجم توماس مولر والبديل ماريو غوتزه تفوق بايرن إلى 3 أهداف رائعة في مرمى أولمبياكوس.

وأحرز مولر هدفين في الدقيقتين 52 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة من ضربة جزاء، وسجل البديل ماريو غوتزه هدفه في الدقيقة 89، ليتصدر الفريق المجموعة برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف فقط أمام دينامو زغرب.

وفي زغرب، تلقى آرسنال صدمتين كبيرتين في الشوط الأول، الذي انتهى لصالح مضيفه دينامو زغرب.

وجاءت الصدمة الأولى في الدقيقة 24 عندما أهدى نجم آرسنال أليكس شامبرلين هدفاً غالياً لأصحاب الأرض عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، فيما كانت الصدمة الثانية في الدقيقة 40 عندما طرد الحكم اللاعب مهاجم “الغنرز” أوليفيه جيرو، لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وفي الشوط الثاني، استغل دينامو تفوقه العددي وعزز تقدمه بهدف ثان سجله جونيور فيرنانديز في الدقيقة 58، لكن ثيو والكوت سجل هدف حفظ ماء الوجه لآرسنال في الدقيقة 79. ( DPA )

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها