رونالدو ساخراً : قبل أيام كنت سيئاً و الآن أصبحت رائعاً !

انتقد اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد، تعامل الصحافة الإسبانية معه، ورد عليها بطريقته الخاصة، حيث قام بمقاطعتها بعد مباراة فريقه ونادي شاختار دونيسك الأوكروني لحساب الجولة الأولى من دوري المجموعات لدوري ابطال إفريقيا لكرة القدم،  وأطلق بالموازاة مع ذلك تصريح “مُبطن” موجه للصحفيين الإسبان عبر وسائل اعلام عالمية أخرى.

وأحرز رونالدو ثلاثية في مرمى شاختار دونتسك بدوري أبطال أوروبا ليصل رصيده إلى 8 أهداف في مباراتين فقط، وقال النجم البرتغالي معلقاً على الأمر:”لا أعرف..قبل أيام كنت سيئاً للغاية من وجهة نظر الصحافة بسبب أزمة التهديف..والآن أصبحت لاعباً رائعاً بعدما سجلت ثمانية أهداف”.

وأفصح  رونالدو في تصريحات لشبكة “بي أن سبورت”:  سعيد للغاية بإحرازي 3 أهداف، وقبلها 5 أهداف في مرمى إسبانيول بالدوري، وأشكر زملائي على مساعدتي في الوصول لمرمى المنافسين” ، وفقاً لما اوردت صحيفة إيلاف.

وأضاف هداف نادي ريال مدريد  قائلاً”: “قدمنا أداءً جيداً أمام شاختار، والفريق الأوكراني لعب بشكل مميز، وأجاد الاستحواذ على الكرة بفضل امتلاكه عدد كبير من اللاعبين البرازيليين، ولكن في النهاية حققنا فوزاً كبيراً”.

وتابع: “بدأنا مباريات الدوري بتعادل مخيب، ولكن استعدنا نغمة الانتصارات سريعاً..نحن نمر بفترة جيدة، لابد من ابراز عمل الفريق، كنا متماسكين دفاعيا، والفريق قام بعمل جيد”.

وبات كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم  برصيد 80 هدفاً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها