إيكر كاسياس : لن أتحدث عن ريال مدريد و بيريز بسوء

أجرى النجم الإسباني إيكر كاسياس الحارس السابق لريال مدريد والحالي لبورتو البرتغالي مقابلة مطولة مع صحيفة ” la nueva revista de El Mundo”، حيث تحدث من خلالها عن رحيله عن النادي الملكي.

ونقلت صحيفة “أس” الإسبانية بعضا من تفاصيل المقابلة التي ستنشر كاملة يوم الأحد المقبل، حيث قال كاسياس: “لقد عانيت كثيرا لأن ذلك حدث من الخارج، وفي الوقت نفسه فضلت التزام الصمت لأنه في أي وقت من الأوقات من الممكن الحاق الأذى بفريقي، ويتحدث الآخرين عن اشياء لم تحدث”.

وعن علاقته بإدارة ريال مدريد ورئيس النادي فلورنتينو بيريز قال كاسياس: “لا يهمني ما يدور في وسائل الإعلام، أنا لن أتحدث عن ريال مدريد ورئيس النادي فلورنتينو بيريز بسوء”.

وعن الطريقة التي ودعته بها إدارة النادي الملكي قال كاسياس: “ودعت ريال مدريد لا أكثر ولا أقل، وأنا لا أنظر إلى الوراء أو مقارنة خروجي من سانتياغو بيرنابيو مع لاعبين آخرين”.

وتأتي هذه التصريحات في الوقت الذي أكد فيه رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أن االحارس المخضرم إيكر كاسياس هو من طلب من إدارة النادي المغادرة ، بحسب ما افادت صحيفة إيلاف.

وقال بيريز: “كاسياس هو من طلب الرحيل لأي فريق جديد، ولم يطلب منه أحدا المغادرة، لكننا وافقنا في النهاية على العرض المقدم من فريق بورو”.

وكانت إدارة نادي ريال مدريد قد تعرضت لانتقادات لاذعة على خلفية تعاملها مع وداع أسطورة الفريق وقائده إيكر كاسياس، إذ أن الأخير كان قد حضر مؤتمرا صحفيا في ملعب سانتياغو برنابيو يوم 12 يوليو الماضي بمفرده وقرأ بيان الوداع في الوقت الذي كانت فيه عيناه تذرف الدموع، وفي اليوم التالي عاد ليودع جمهور النادي من أرض الملعب ومعه فلورنتينو بيريز وحوله الكؤوس التي فاز بها الفريق بينما كان في صفوفه.

جدير بالذكر أن كاسياس كان قد رحل عن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها