” غوغل ” تعتزم إطلاق الجيل الثاني من جهاز كروم كاست

تعتزم شركة غوغل إطلاق الجيل الثاني من جهاز بث الوسائط المتعددة كروم كاست Chromecast هذا الشهر، وذلك وفقاً لتقرير تم نشره امس الجمعة.

وأضاف التقرير بأن الوثائق الخاصة بالجهاز تشير إلى أن الجيل الثاني من جهاز كروم كاست سيكون بمثابة ترقية للنسخة الحالية كما يوضح قيام شركة غوغل بتحسين خدمة الانترنت اللاسلكي واي فاي، كما أضافت قائمة من المميزات الجديدة ومنها إضافة دعم خلاصة المحتوى.

وتحدث التقرير عن وجود ميزة جديدة تدعى “فيرست بلاي” Fast Play والتي تسمح بربط جهاز كروم كاست بالأجهزة الأخرى بشكل أسرع وأبسط من السابق. ويشير إلى أن الصور المسربة للجهاز الجديد صغيرة وغير واضحة، ولكنها تظهر ان شكل جهاز كروم كاست الجديد سيحافظ على شكل الدونغل وسيبقى مشابه للجيل السابق، كما انه سيتوفر بعدة ألوان.

كما أظهرت الصور وجود ما يدعى “كيرومكاست أوديو” Chromecast Audio والذي يسمح بربط جهاز كروم كاست بمكبرات صوت عبر كابل مساعد وسيقدم دعم لعدة غرف، وسيسمح للمستخدم ببث الصوتيات من جهاز أندرويد أو جهاز كروم كاست بصوت مرتفع وجودة عالية.

ولم يقدم التقرير توضيحاً أو تفاصيل دقيقة حول ميزة دعم خلاصة المحتوى، أو ميزة “فيرست بلاي” أو التحسينات التي سيجلبها لشبكة الانترنت اللاسلكي واي فاي ، طبقاً لما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

ويشير التقرير إلى أن غوغل قد تقوم بالإعلان عن الجيل الجديد من كروم كاست خلال حدثها المزمع عقده بتاريخ 29 أيلول الجاري والذي يفترض ان تقوم خلاله بالإعلان عن هواتف نيكسوس الجديدة والتي تم تصنيعها من قبل إل جي وهواوي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها