” يوتيوب ” يتيح قريباً إمكانية البث المباشر للألعاب من أجهزة ” أندرويد “

أعلنت شركة غوغل أنها سوف تُتيح قريباً إمكانية بث الألعاب مُباشرةً بالفيديو عبر يوتيوب لجميع مُستخدمي الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام أندرويد.

وصرّح  المسؤول عن Youtube Gaming ريان وايت أثناء مُشاركته في مؤتمر الألعاب الذي يُقام في مدينة طوكيو في اليابان إنه يُمكن أيضًا تشغيل الكاميرا الأمامية والتعليق صوتيًا أثناء اللعب قبل أن يقوم المُستخدم بمشاركة الفيديو في يوتيوب.

وقال ريان “إن هذه الميّزة سوف تصل لجميع مُستخدمي أندرويد في اليابان أولًا لأنها تُعتبر السوق الأكبر في مجال الألعاب الإلكترونية حول العالم” .

وتُعلّق غوغل آمالًا كبيرة على خدمتها لبث الألعاب خصوصًا أنها دخلت في مُنافسة مباشرة مع شركة Twitch التي تُسيطر على هذا المجال ، بحسب ما ذكرت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

ولم يُعجب تطبيق Youtube Gaming الكثير من المُستخدمين حول العالم بسبب واجهاته وميّزاته الغير مُكتملة على حد قولهم في صفحة التطبيق على متجر غوغل بلاي، إلا أن جوجل وعدت بتوفير الكثير من الميّزات والتحسينات قريباً جداً.

وحاولت غوغل في شهر مايو (أيار) من العام الماضي الاستحواذ على شبكة تويتش حيث صدرت تقارير بوجود اتفاق بين الشركتين إلا أنها فشلت في النهاية واستحوذت أمازون عليها، بينما توجهت غوغل لإطلاق خدمتها للبث المُباشر للألعاب تحت اسم Youtube Gaming.

ويذكر أن خدمة بث الألعاب من جوجل أُطلقت في شهر آب من العام الجاري ويُمكن استخدامها من خلال المُتصفح على الرابط gaming.youtube.com أو من خلال تطبيقات الأجهزة الذكية لنظامي أندرويد وآي أو إس.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها