بالفيديو .. لحظة تعرض سائحة لمحاولة اغتصاب في الهند

تعرضت سائحة أوزبكية لهجوم وحشي من قبل رجل حاول اغتصابها في أحد شوارع الهند، قبل أن تتم ملاحقته من قبل مجموعة من الشباب كانوا يلعبون كرة القدم بالقرب من موقع الاعتداء.

وتظهر الصور التي تم التقاطها بواسطة كاميرات المراقبة في الشارع رجلاً يلاحق السائحة التي كانت منشغلة بالحديث على هاتفهما المحمول، قبل أن يهاجمها بضراوة ويوجه لها عدة ضربات محاولاً السيطرة عليها.

ومن حسن حظ المرأة أن مجموعة من الفتية كانوا يلعبون في الحديقة المجاورة سمعوا صراخها، وسارعوا إلى القفز من فوق السور ومطاردة المعتدي إلى أن تمكنوا من إلقاء القبض عليها ، بحسب ما ذكرت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وقال أحد الفتية ويدعى سارذاك شامرا لصحيفة تايمز أوف إنديا: “كنا نلعب في الحديقة عندما سمعنا صراخ امرأة، وأسرعنا إلى مصدر الصوت، وشاهدنا امرأة أجنبية في حالة سيئة، وفي نفس الوقت شاهدنا رجلاً يجري باتجاه مدرسة أبيجاي، فعلمنا أن هناك أمراً سيئاً قد حدث”.

وأضاف صديقه جابنيت: “كنا نتناقش حول المكان الذي يمكن أن يفر إليه المعتدي، قبل أن نلمحه مختبئاً خلف سيارة، وعندما تقدمنا باتجاهه، خرج من خلف السيارة ليوهمنا بأنه شخص آخر، إلا أننا تمكنا من التعرف إليه”.

وبعد ذلك قام الفتية بجر المعتدي إلى مكان الحادثة قبل أن يستدعوا الشرطة. إلا أن ذلك لم يكن كافياً لإقناع السائحة التي تقطن مع صديقة لها في جنوبي دلهي بالبقاء، وقررت مغادرة البلاد على الفور بعد الهجوم الذي تعرضت له.

ويعتبر هذا الهجوم الاحدث بين سلسلة من الاعتداءات التي تعرضت لها سائحات أجنبيات في الآونة الأخيرة، حيث أفيد قبل أيام عن تعرض امرأة أمريكية لاغتصاب جماعي في شمال دلهي، وفي وقت سابق من هذا الشهر اعتقل 3 أشخاص من بينهم دليل سياحي على خلفية اغتصاب فتاة يابانية تبلغ من العمر 19 عاماً في مدينة جايبور.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها