بالفيديو .. مضيف طيران يغط في النوم أثناء تقديم تعليمات السلامة للركاب

أظهر مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل مضيف طيران وهو يغط في النوم أثناء تقديمه تعليمات السلامة للمسافرين.

وبدا واضحاً من الفيديو الذي تم نشره على موقع “ليف ليك” أن المضيف الذي يعمل على خطوط “ساوث إيست إيرلاينز” الأمريكية كان يشعر بالنعاس الشديد، وراح يتلعثم بالكلام وهو يحمل المايكروفون ويحاول جاهداً تذكر الكلمات التي أراد قولها.

وبعد أن أنهى المضيف قراءة التعليمات، تغلب عليه النعاس وأغمض عينيه وهو لا يزال حاملاً المايكروفون، قبل أن يستيقظ فجأة ويعيد المايكروفون إلى مكان ويستجمع قواه ليقوم من مكانه بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

ويقول صاحب المقطع إن المضيف قبل بداية التسجيل بدأ بتلاوة التعليمات دون تشغيل المايكروفون غير مدرك أن أحداً لا يتمكن من سماعه ، بحسب ما ذكرت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وقال متحدث باسم شركة الطيران إن المضيف ربما تأثر بفعل تناول دواء ما، وجاء في بيان الشركة: “نظراً للقلق الذي شعر به بعض عملاؤنا، كان هناك بعض المشرفين بانتظار الرحلة رقم 464 لدى وصولها إلى دالاس قادمة من برمنغهام لتقييم حالة المضيف الصحية”.

وأضاف البيان: “على الرغم من أن قبطان الطائرة والمشرفين على الأرض لم يبلغوا عن أي سلوك غير عادي للمضيف، إلا أنه اعترف بأنه كان تحت تأثير دواء جديد وصفه له الطبيب، وقمنا باتخاذ إجراء وقائي بإيقاف الموظف عن العمل لبقية اليوم”.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها