وكيله : تيفيز محبط للغاية بعد كسره ساق لاعب أرجنتينوس

يشعر نجم فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني، كارلوس تيفيز، بإحباط وأسى كبيرين بعد تسببه في كسر قدم لاعب خط الوسط أرخينتينوس جونيورز، إزيكيل هام، حسبما أكد وكيل أعماله أدريان روكو.

وقال روكو في تصريحات لشبكة كرونيكا تي في التلفزيونية: “يشعر بأسى كبير بسبب هذا الموقف.. ألغى جميع ارتباطاته ليكون مع هام عندما يخضع لعملية جراحية للمرة الثانية”.

وارتكب تيفيز خطأ كبيراً ضد هام خلال المباراة التي فاز فيها بوكا جونيورز 3-1 على مضيفه أرجنتينوس جونيورز السبت في مسابقة الدوري الأرجنتيني.

وأسفرت المخالفة عن تعرض هام لكسر في الساق اليمنى، وهو ما اضطره للخضوع لإجراء جراحة بعد انتهاء المباراة بساعات قليلة، فضلاً عن احتياجه لعملية جديدة غداً الثلاثاء، طبقاً لما أفاد به الأطباء المشرفون على علاجه.

وأضاف روكو “تيفيز أجرى اتصالاً بهام وسيكون متابعاً له حتى يعود للعب مرة أخرى”.

ومن المفترض أن يعود هام للملاعب مرة أخرى بعد انقضاء فترة التعافي التي تمتد ما بين 6 و8 أشهر ، ولم يقم حكم المباراة المذكورة بمعاقبة تيفيز على مخالفته بعد أن دهس كاحل منافسه.

وتسبب هذا التدخل العنيف من قبل تيفيز في تعرض اللاعب هام الذي أكد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنه سيخرج من هذا المأزق العصيب بمعاونة عائلته وأصدقائه، لكسر في الكاحل والساق. ( DPA )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها