سيميوني : منافسة شرسة تدور بين لاعبي أتلتيكو

قال المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييغو سيميوني إن الطريقة الوحيدة للاقتراب من المنافسة مع برشلونة وريال مدريد في الليغا الإسبانية هي أن يدرك جميع اللاعبين الـ20 أنه يجب عليهم أن يكونوا مستعدين دوماً.

وأوضح “تحدثنا عن هذا الأمر عدة مرات خلال فترة الإعداد قبل الموسم، واستدللنا بأمور حدثت ونتطرق إليها مع اللاعبين دائما وهي: لدينا مدربو الأحمال البدنية الذين يعملون كي تصبحوا قادرين على المنافسة في بطولة تستمر عام، وليس للعب مباراة كرة قدم واحدة”.

وتابع سيميوني “لا نقبل بوضع: ألعب قليلا، لست مستعدا. هناك إعداد. بعدها تأتي الجاهزية والقدرة على فهم أن هذا يترجم لاحقاً إلى أداء اللاعبين بشكل أفضل ويصبح الفريق قادراً على المنافسة”.

وفيما يخص المنافسة الداخلية في خط هجوم الفريق بين جاكسون مارتينز وفرناندو توريس، أبرز المدرب أنها “جيدة للجميع” المهاجمين. حيث إنهم “يتنافسون بولاء وبالتأكيد بقوة من أجل صالح الفريق. والفائز هو الفريق. أشعر بالسعادة بكليهما”.

الجدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد المتصدر بـ13 نقطة وسيلتا فيغو الوصيف و فياريال الثالث بنفس رصيد الريال من النقاط أيضاً، ومتقدماً على برشلونة الخامس وفي جعبته 12 نقطة أيضاً. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها