ألمانيا : سوري بين ضحايا هجومين على اللاجئين في مدينة دريسدن و ريفها (صور)

أفادت صحيفة بيلد الألمانية يوم السبت بأن اللاجئين في مدينة دريسدن في ولاية سكسونيا وبلدة هايدناو المجاورة شهدتا هجومين على اللاجئين، أسفرا عن سقوط إصابات.

وأوضحت، بحسب ما أطلع وترجم عكس السير، أن مجموعة من اللاجئين في بلدة هايدناو، تعرضت للهجوم من قبل مجموعة من الشبان الألمان و الروس، ما أدى لإصابة باكستانيين بجراح خطرة جراح تعرضهما للضرب بزجاجات البيرة.

وقال المتحدث باسم الشرطة للصحيفة إن المصابين أبلغوهم في الساعة الثامنة والنصف، وتم تسجيل وقوع حادثة اعتداء جسدي جسيم، مضيفاً بأنهم غير متأكدين فيما إذا كان الشجار متعلق بمعاداة الأجانب، علماً أنها (أي الشرطة) تبحث عن شهود على الحادثة.

وفي مدينة دريسدن،عاصمة الولاية، تعرض سوري (24 عاماً) وعراقي (32) لهجوم من مجهولين كانوا يستقلون سيارة شحن، بغاز مهيج في شارع “بودموس شتراسه”.

وتعد ولاية ساكسونيا، وبشكل خاص بلدة هايدناو، من أبرز المناطق التي شهدت احتجاجات ضد استقبال اللاجئين و هجمات على الملاجىء، وكانت المستشارة ميركل قد زارت البلدة منددة بسلوك اليمينيين، لكنها تعرضت نفسها لصيحات استهجان ووٌصفت بـ”الخائنة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. الحق عالسوري يلي لسا ضالل بهل ولاية يروح عولاية تانية او بوشو على بلاد العرب اوطاني , اهل البلد مابدهن ياكن فهمو بقى لعمى على هالجهل , الله يعين الالمان بل سنين القادمة

  2. الألمان لا يهجمون بهذه الطريقة وهذه طريقة دول البلقان الذين الآن يتفاخرون بالدين وهم عاشوا ملحدين لا يؤمنون سوى بالبحث عن بنطلون جينز