أسعار ” آي فون ٦ إس ” و ” ٦ إس بلس ” بالإمارات و موعد توافرهما

قالت شركة أبل إن أجهزة آيفون الجديدة ستتوفر في الامارات ابتداء من يوم الاربعاء العاشر من اكتوبر المقبل من خلال دو واتصالات في الإمارات، وعبر موقعها الالكتروني وعبر متجرها الخاص على الانترنت.

وكشفت الشركة أمس في بيان رسمي حصلت البيان على نسخة منه عن اسعار الهاتف المقترحة في الامارات اذ سيطرح آيفون S6 في الإمارات بالأسعار المقترحة التالية: 2,599 درهماً لموديل 16GB.  و2,999 درهماً لموديل 64GB، و3,399 درهماً لموديل 128GB.

وسيطرح iPhone S6 Plus بالأسعار المقترحة التالية: 2,999 درهماً لموديل 16GB، و3,399 درهماً لموديل 64GB، و3,799 درهماً لموديل 128GB.

وستتوفر أجهزة iPhone S6 وiPhone S6 Plus باللون الذهبي، الفضي، الرمادي الفلكي، واللون الذهبي الوردي الجديد ، بحسب صحيفة البيان الإماراتية.

من جهة أخرى أعلنت أبل اليوم عن بيع أكثر من 13 مليون هاتف آيفون S6 وآيفون S6 بلاس خلال الأيام الثلاثة التالية لطرحها، وهو رقم قياسي جديد.

وقالت الشركة إن أجهزة آيفون S6 وآيفون S6 بلاس ستتوفر  في 40 دولة إضافية بدءاً من 9 أكتوبر تشمل إيطاليا والمكسيك وروسيا وإسبانيا وتايوان، وبدءاً من 10 أكتوبر في البحرين والأردن والكويت وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وقال تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة أبل: “حققت أجهزة آيفون S6وآيفون S6 بلاس مبيعات هائلة تخطت مبيعات أي أجهزة أخرى في الأيام التالية لطرحها في تاريخ أبل. وقد عبّر العملاء عن رضاهم بالأجهزة وإعجابهم بميزتي 3D Touch وLive Photos، ونحن نتشوق إلى تقديم آيفون S6 وآيفون S6 بلاس إلى العملاء في بلدان أكثر بدءاً من يوم 9 أكتوبر.”

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها