ميسي : من الصعب على عاشق كرة القدم أن لا يلعب

وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، رسالة شكر لجميع من سانده وشجعه بعد إصابته الخطيرة، والتي تعرض لها السبت الماضي وستبعده لفترة طويلة عن الملاعب.

وكان نادي برشلونة قد أعلن أن نجمه ليونيل ميسي سيبتعد عن الملاعب لمدة 7 او 8 اسابيع بعد تعرضه الى اصابة في اربطة الركبة اليسرى، حيث اضطر اللاعب الى الخروج في الدقيقة العاشرة من المباراة امام لاس بالماس في المرحلة السادسة من الدوري الاسباني.

ونشر ميسي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة له وهو يحيي الجماهير وأرفقها بعبارة قال فيها: “شكرا لكم جميعا على رسائل الدعم التي أرسلتموها لي، بالنسبة لشخص يعشق كرة القدم مثلي، فأصعب شيء هو عدم اللعب، الآن على التعافي جيدا بما فيه الكفاية للعودة إلى الملاعب، عناق كبير” ، وفق ما اوردت صحيفة إيلاف.

وسيفتقد برشلونة بالتالي نجمه المرشح لاحراز جائزة الكرة الذهبية في نهاية العام الحالي للمرة الخامسة في مسيرته في ثلاث مباريات ضمن دوري ابطال اوروبا، ضد ليفركوزن غدا ثم في مباراتي باتي بوريسوف ذهابا وايابا، فضلا عن عدة مباريات في الدوري الاسباني ابرزها ضد اشبيلية وفياريال، على امل ان يكون جاهزا لمباراة الكلاسيكو مع غريمه التقليدي ريال مدريد اواخر تشرين الثاني.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها