بينيتز : كريستيانو ضمان الفريق لتسجيل الأهداف

لم يبد المدير الفني لريال مدريد الإسباني، رافائيل بينيتز شعوره بالقلق من غياب لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو عن التهديف خلال المباريات الأخيرة.

وقال بينيتز في مؤتمر صحافي قبل مواجهة مالمو السويدي بالجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء: “أعتقد أن كريستيانو مثل باقي الفريق في حالة جيدة، ويخلق الكثير من الفرص، قلت منذ فترة أنه سيسجل وفعل هذا، طالما ظل الفريق يخلق الفرص فإن كريستيانو يعد ضماناً للتسجيل، هدوئي فيما يتعلق بهذا الأمر أمر مطلق”.

واعتبر المدرب أن أكثر شيء ضروري حالياً هو منح الثقة للاعبين وزيادة الفاعلية، وأضاف “أنا سعيد بالفريق وكل ما يدور حوله، وأيضاً في الجانب الدفاعي، وإن كان يجب تجنب بعض الأخطاء”.

ويرى بينيتز أنه في فريق ذي طابع هجومي مثل ريال مدريد أن يوجد نوع من انعدام الاتزان في الخطوط الخلفية، خاصة مع تقدم الظهيرين كثيراً ، وأشار المدرب إلى أن الفريق يسير على الطريق الصحيح، لكن ينقصه بعض الوقت للقدرة على التعامل مع كل متطلباته.

وتابع المدير الفني “حتى الآن لا يوجد تشبع كامل بأسلوبي، نحن لازلنا في البداية والطريق لا يزال طويلاً، يجب ضبط ما نريده في الهجوم مع ما نرغب به في الدفاع، الأمر يتعلق بعدم فقدان قدرة الفريق الهجومية، والتحلي بصلابة أكبر في الخلف”. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها