القبض على شخص يحمل الجنسية السورية يزور رخص قيادة للاجئين في مصر

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط شاب يحمل الجنسية السورية كان يزور رخص قيادات دولية للسوريين للعمل داخل الأراضي المصرية بمنطقة أكتوبر.

وأفادت صحيفة الدستور المصرية بأن المدعو محمد.م، 27 عامًا، كان يزور رخص دولية، وعقود بيع سيارات مزورة للاجئين السوريين للعمل.

وأشارت إلى أن مباحث قطاع أكتوبر نجحت في ضبط المتهم وبحوزته 4 طابعات ماركة كانون، لاب توب يحوي داخله صور أختام وبيانات خاصة بالرخص الدولية، 55 رخصة دولية، 4 رخص مزورين، 3 توكيلات بيع سيارة مزورين، 120 صورة شخصية لأشخاص لعمل رخص دولية لهم، ومبلغ 600 جنيه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وحيازته للمضبوطات والمبلغ المالي من حصيلة التزوير، وفقاً للصحيفة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. طبعا ما قام به هو عمل مرفوض ومدان ومن حق الحكومة المصرية أن تحاسبه وتصدر الاحكام القضائية بحقه حسب القانون الذي يطبق على السوري والمصري وغيرهم .

    ولكن عتبنا على الاخوة بمصر الذين فرضوا علينا امور يستحيل على البعض منا الحصول عليها وأهمها الاقامة السنوية والتي هي صارت لازمة للحصول على اجازة سواقة أو فتح حساب بالبنك أو أي معاملة قانونية مما دفع الناس من أجل ذلك للجوء للداجلين والنصابين الذين يغرونهم بأنهم قادرون على تأمين الاقامة وشهادة السواقة وغيرها.

    من حوالي السنة تم كشف شبكات تقوم بتزوير الاقامات مقابل دفع مبالغ مالية تصل حوالي 500 دولار وأنا من الذين حصل على مثل هذه الاقامة المهم للآن كل الذين حصلوا على مثل على الاقامات المزورة لا يستطعون مراجعة أي دائرة حكومية خشية الاعتقال والمثير للسخرية أنه تم الترويج لمكاتب محاماة على أنها قادرة على الغاء هذه الاقامة المزورة بشكل قانوني مقابل مالية مرتفعة وأنا رفضت لأني أحسست أنها عملية نصب جديدة وعندها ينطبق علينا المثل القائل من تحت الدلف للمزراب.

    السوريون أكيد غير مسرورين باللجوء لمثل هؤلاء الاشخاص الذين يستغلون حاجة الناس بطريقة قذرة ولكن لسان حالهم يقول شو حاجك للمر قلو الامر.