نادٍ إنكليزي يفسخ عقد حارس مرماه بسبب 50 جنيهاً

أعلن نادي سويندون تاون الإنكليزي فسخ عقد حارس مرماه، التشيلي لورانس فيغورو، بعدما تم تغريمه مبلغاً رمزياً، يقدر بـ 50 جنيهاً إسترلينياً، بسبب تأخره عن تدريبات الفريق.

وأفادت صحيفة “مترو” البريطانية، أنّه كان من المفترض أن يقضي الحارس لورانس فيغورو بقية الموسم الجاري مع الفريق، ولمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة قادماً من نادي ليفربول الإنكليزي، ولكن الغرامة تسببت في فسخ عقده.

ويبدو أنّ الحارس الشاب البالغ من العمر 21 سنة، لم تعجبه الغرامة التي فرضت عليه، فقرر الذهاب إلى أقرب بنك، وأحضر الغرامة المفروضة عليه من النادي من خلال “عملات معدنية”، ووضعها في أكياس بطريقة سيئة خلال التدريبات وقدمها إلى النادي، قبل أن يغادر، تعبيراً منه بطريقة تهكمية على قرار النادي تجاهه.

وأكد مدير النادي مارك كوبر أنّ الحارس غادر التدريبات فعلاً، قبل أن يقرّر النادي إنهاء عقد الإعارة الخاص به بعد تصرّفه الأخير وقال كوبر: “إنها مسألة تتعلّق بلوائح تأديبية داخلية وتنطبق على بقية اللاعبين” ، بحسب ما ذكرت صحيفة إيلاف.

وكان الحارس التشيلي فيغورو قد تخرج من أكاديمية نادي توتنهام الإنكليزي، قبل أن ينضم لفريق ليفربول  الذي أعاره نادي سويندون تاون، قصد كسب المزيد من التجربة من خلال خوض المباريات الرسمية بدل البقاء على دكة البدلاء.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها