فينغر ينتقد تسرع ليفربول في إقالة رودجرز و تعيين كلوب

أطلق المدرب الفرنسي ارسين فينغر المدير الفني لأرسنال الإنكليزي سهام انتقاده على إدارة غريمه ومنافسه في الدوري الإنكليزي ليفربول، على خلفية قيامها بإقالة المدرب الايرلندي الشمالي برندن رودرجز وتعيين الالماني يورغن كلوب خلفا له.

وأقيل برندن رودرجز الاحد الماضي من منصبه بعد ثلاث سنوات على استلامه المهمة، قبل أن يعلن النادي الإنكليزي تعيين يورغن كلوب المدرب السابق لبوروسيا دورتموند، حيث وقع المدرب الألماني عقدا لمدة ثلاث سنوات.

وكان ليفربول قريبا جدا في 2014 من الفوز باللقب بقيادة رودجرز لكنه خسر المعركة لمصلحة مانشستر سيتي في المرحلة الختامية من الموسم ثم تراجعت نتائجه الموسم الماضي حيث اكتفى بالمركز السادس، فيما يحتل حاليا المركز العاشر برصيد 12 نقطة من 8 مباريات.

ولكن فينغر الذي يتولى تدريب أرسنال منذ 19 عاما، انتقد قرار إدارة ليفربول بإقالة رودجرز، مشيرا إلى أنه قرار متسرع وغير مفهوم ، بحسب ما ذكرت صحيفة إيلاف.

وقال فينغر في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “دعونا لا ننسى أن ليفربول لم يحقق اي لقب في الدوري الإنكليزي منذ 1990، لقد حقق 18 لقبا ثم غاب تماما”.

وأضاف المدرب الفرنسي “لكن ليفربول كان قريبا من تحقيق اللقب قبل عامين، في الحقيقة لا أعلم لماذا تم اتخاذ قرار التخلي عن رودجرز والتعاقد مع كلوب بهذه السرعة، لا يوجد أسباب منطقية لهذا القرار، من الصعب بالنسبة لي أن أفهم ذلك”.

وتابع “أنا مندهش من هذا القرار، بالنسبة لي أنه أمر محزن للغاية، لانه لو بدأت الموسم وحققت الفوز في 8 مباريات سيذكرك الناس بالخير، لكن عندما تغادر بخسائر وسجل سيء فهذا أمر لا يغتفر عند الجماهير”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها