بالفيديو .. امرأة تضع مولودها على متن طائرة

وضعت امرأة مولودها على ارتفاع 30000 قدم بعد أن جاءها المخاض خلال رحلة طويلة على متن خطوط “كال” الصينية للطيران كانت متجهة إلى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وأخبرت المرأة طاقم الطائرة بأنها بدأت تشعر بآلام المخاض بعد ست ساعات من إقلاع الطائرة التي كانت متجهة من تايوان إلى لوس أنجلوس يوم الخميس الماضي.

وعلى الرغم من عدم اكتمال فترة حملها إلا أن المرأة التايوانية فوجئت بآلام المخاض أثناء الرحلة ما جعل طاقم الطائرة يطلب العون من الركاب ، ولحسن الحظ، كان أحد الأطباء متواجداً بين ركاب الطائرة وتمكن من مساعدتها في عملية الولادة ، بحسب ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وقام قبطان الطائرة بهبوط اضطراري في مطار تيد ستيفنز الدولي في مدينة أنشوراج الأمريكية حيث نقلت الأم وطفلها إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. ويذكر بأن المرأة وضعت مولودتها قبل هبوط الطائرة بثلاثين دقيقة، وقال الأطباء بأن المرأة ومولودتها في حالة صحية جيدة.

وتابعت الطائرة رحلتها إلى لوس أنجلوس بعد التزود بالوقود متأخرة عن موعد وصولها بثلاث ساعات. وقالت صحيفة تشاينا بوست بأن الطفلة ستمنح الجنسية الأمريكية لأنها ولدت في الأجواء الأمريكية.

الجدير بالذكر بأن الخطوط الجوية تنصح النساء الحوامل باستشارة الطبيب قبل السفر بالطائرة لضمان سلامتهن بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها