زوجان بريطانيان يربحان 230 ألف دولار باليانصيب مرتين في يوم واحد !

تمكن زوجان بريطانيان من الفوز بجائزتين قيمة كل منهما تزيد عن 230 ألف دولار في يوم واحد، وذلك بفضل كلبهما الذي عثر على إحدى البطاقتين، بعد أن كان الزوجان قد نسيا أمرها.

وبدأ كل من آلان سلاتر (65 عاماً) وزوجته جين ( 59 عاماً) بوضع الخطط حول كيفية إنفاق مبلغ 150 ألف جنيه استرليني (230 ألف دولار)، بعد أن طابقت الأرقام الخمسة في بطاقة اليانصيب التي بحوزتهما مع الأرقام الفائزة في السحب الذي أجري الشهر الماضي.

إلا أن الأمور سارت على نحو أفضل من المتوقع بالنسبة للزوجين، عندما تمكن كلبهما من العثور على البطاقة الثانية التي كانت مهملة في الجزء الخفي من سيارتهما، وتبين أن البطاقة الثانية تحمل الأرقام الفائزة بنفس الجائزة ، بحسب ما افادت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وشاءت المصادفة أن يتم العثور على البطاقة الثانية في نفس يوم ميلاد الزوجة. ويقول السيد سلاتر إنهما انفجرا بالبكاء عندما علما أن البطاقة الثانية ربحت أيضاً جائزة بنفس القيمة بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ويضيف سلاتر: “كان الأمر غريباً وحدث بطريقة تشبه السحر، وكان بالإمكان أن أتخلص من البطاقة في القمامة عندما قمت بتنظيف السيارة، لكنها ظلت هناك بانتظار يوم السحب”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها