صينية تقطع أصابع طفل أزعجها أثناء نومها !

أقدمت صينية على قطع أصابع طفل ابن جارها يبلغ من العمر 6 سنوات وكذلك أعضائه التناسلية، نظراً للإزعاج الذي يسببه الطفل نتيجة اللعب أثناء نومها.

وقالت الصينية ليو تاو، التي تستأجر غرفة في منزل والد الجار ذاته، والواقع في مدينة شاودونغ بمقاطعة هونان الصينية، إن الطفل تشاومينغ (6 سنوات) دخل عليها غرفتها مفتعلاً ضجيجاً وأصواتاً مزعجة، فطلبت منه اللعب خارج الغرفة، لكنه عاد مرة أخرى وأزعجها مجدداً.

وتابعت الصينية ليو قائلة إنه اشتد غضبها وفقدت السيطرة على أعصابها، وبدلاً من توبيخه أو الحديث مع والدته، توجهت إلى المطبخ وحملت سكيناً ومقصاً، وبدأت تقص وتقطع أصابع الطفل وتسدد له طعنات في أماكن متفرقة من جسده، في رأسه ووجه وأعضائه التناسلية، تاركه إياه غارقاً في دمه على الأرض ، وفق ما افادت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

فزعت ليو من هول المنظر، ففرت هاربة من المنزل، لكن ألقي القبض عليها لاحقاً. وأوضح والد الطفل أن المتهمة قطعت عضو ابنه التناسلي كلياً وخبأته وأصابعه داخل مزهرية، حيث عثر عليها وأرسلت الأعضاء الناقصة إلى المستشفى لتثبيتها مرة أخرى في جسم تشاومينغ، بحسب موقع ميرور البريطاني.

ويتلقى حالياً الطفل علاجاً مكثفاً في المستشفى، حيث أكد الأطباء أن إصابات تشاومينغ خطيرة جداً ، في المقابل ستواجه المتهمة ليو عقوبة السجن لمدة 10 سنوات، ومن المحتمل أن تقدم تقريراً طبياً يؤكد أنها مصابة بمرض عقلي، للإفلات أو التخفيف من العقوبة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها