نبتة يابانية تدفع رجلاً لضرب زوجته حتى الموت

أقدم رجل بريطاني على ضرب زوجته حتى الموت قبل أن ينتحر، وذلك خوفاً من نبتة يابانية بدأت تنمو بالقرب من منزله مما دفعه إلى الجنون.

وذكر تقرير الشرطة أن كينيث ماركراي (52 عاماً) ضرب زوجته جين (55 عاماً) باستخدام زجاجة عطر حتى فارقت الحياة، وذلك في منزلهما بضاحية ساندويل في مدينة برمنغهام، وبقيت جثتها في المنزل أسبوعاً كاملاً، قبل أن يتم العثور عليها من قبل الشرطة.

كما عثرت الشرطة على جثة كينيث وإلى جانبها رسالة انتحار، يقول فيها إن هذه النبتة المعروفة بقدرتها على تدمير المباني بدأت تقوده إلى الجنون، بعد أن أبلغ عنها السلطات لكن أحداً لم يفعل شيئاً للتخلص منها.

وعلى إثر ذلك، قرر كينيث أن يقتل زوجته وينتحر بعدها، بدلاً من الدخول في معارك قانونية تستمر لسنوات بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

وفتح مجلس برور ساندويل تحقيقاً في الحادثة، لمعرفة إن كان هناك إمكانية لفعل أي شيء لمساعدة السيد كينيث، قبل أن يصل إلى هذا الوضع اليائس الذي قاده لقتل زوجته والانتحار ، بحسب ما افادت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وعلى الرغم من شكاوى كينيث المتكررة، إلا أن أحد لم يتوقع ردة فعله على عدم استجابة المجلس لشكواه ضد النبتة.

وخلص المجلس في التقرير الذي أصدره بعد دراسة القضية، إلى أن تصرف السيد كينيث كان خارجاً عن المنطق، وجاء دون سابق إنذار، ولم يكن مفهوماً من أي شخص عرفه في السابق.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها