كريستيانو يحسم مستقبله مع مدريد نهاية الموسم

صرح الرئيس السابق لنادي ريال مدريد الإسباني رامون كالديرون يوم (الثلاثاء)، أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيحسم في نهاية الموسم الحالي مسألة بقائه مع الملكي أو رحيله إلى ناد آخر مثل باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي مقابلة لصحيفة «لو باريزيان» الفرنسية، قال كالديرون «سمعت شائعات حول رغبة قوية لدى النادي الفرنسي إلى ضم البرتغالي، وكرئيس سابق ومتابع للريال أتمنى ألا يحدث ذلك مطلقاً، ولكن من منطلق معرفتي بعالم كرة القدم أرى أن رحيله ممكناً».

وذكر كالديرون، قبل مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان غداً، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا «شامبينز ليغ»، أن النجم البرتغالي الملقب بـ «الدون» في إمكانه اتخاذ قرار حول مستقبله في نهاية الموسم الحالي، بعد سبعة أعوام لعبها مع النادي الملكي.

وأشار إلى أن «كريستيانو لم يقم حتى الآن بأي تعليق في شأن رحيله أو بقائه»، مبدياً اعتقاده بأن «رونالدو سيتخذ قراره في نهاية الموسم، وسيعتمد القرار على ما حققه الفريق من بطولات وما يشعر به اللاعب نفسه».

ويرى كالديرون إذا قرر المهاجم البرتغالي الرحيل، سيكون من الصعب أن يقنعه رئيس الريال الحالي فلورنتينو بيريز بالبقاء، «وقتها ستكون عملية تفاوض سيئة حتى إذا بلغ مقابلها المادي 100 مليون يورو».

وأوضح كالديون أن «كريستيانو ليس له ثمن إزاء ما يقدمه للفريق، وعلى أساس الأهداف وطريقة التفكير، إنه لاعب ليس له مثيل باستثناء ميسي».

وتابع «إذا استغنى الريال عن الدون مقابل 100 مليون دولار، بلا شك سيصبح ثرياً، لكنه لن يتمكن من شراء لاعب مثله». (EFE)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها