راؤول : سأعود إلى ريال مدريد لكن ليس الآن

فيعيش النجم الإسباني راؤول غونزاليز، أسابيعه الأخيرة كلاعب كرة قدم، ضمن صفوف فريق نيويورك كوزموس الأمريكي، لكن مستقبله القريب يبدو بعيداً عن العودة إلى ريال مدريد أو حتى العمل مديراً فنياً لأحد الفرق.

وقال راؤول: “لا أفكر في أن أصبح مدرباً.. لا أعرف لماذا يدفعني الجميع لكي أصبح مدرباً”.

وأضاف راؤول “أنا لاعب.. أرغب في أن أصبح فرداً و أباً داخل العائلة لفترة من الوقت والاستمتاع مع أبنائي وعندما أقرر أن أكون مدرباً سأفصح عن هذا”.

وتابع “مهنة المدرب معقدة للغاية.. لم أخطط بعد ولا أعرف إذا كنت سأفعل هذا الأمر لكي أكون مدرباً”.

ومن المؤكد أن التكهنات الخاصة بمستقبل راؤول وريال مدريد تلتقي في نقطة واحدة، بيد أن راؤول يرغب في الاستمرار في تجربته مع نيويورك كوزموس.

وأكمل اللاعب الدولي السابق “في الوقت الحالي أرغب في العيش هنا.. ريال مدريد هو بيتي والعالم أجمع يعرف هذا والجميع ينتظر عودتي.. يوماً ما ستحين اللحظة ولكن في المستقبل القريب لن يحدث”.

وأوضح لا يزال عقدي يمتد لعام إضافي آخر، لكن  بحاجة لهذا الوقت للاستمتاع مع عائلتي .. خطتي المقبلة هي الاستمرار في العيش مع عائلتي في نيويورك.. عندما ينتهي الموسم سوف نرى ماذا يمكن أن نفعل.. سنقوم بتقييم أي المشروعات ستكون أكثر ملائمة بالنسبة لي.. أتطلع لحياة جديدة مختلفة عن حياتي كلاعب كرة قدم ولكن بالاستمرار في العيش مع عائلتي في نيويورك”. ( DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها