صينيان يتحولان إلى ” إشارة مرور بشرية “

تحول رجلان صينيان إلى إشارة مرور بشرية في مبادرة منهما تهدف للتقليل من حوادث السير في تقاطع طرق أمام الشركة التي يعملان فيها.

و أخذ ليو ييشين (33 عاماً) و تشين ليوي (39 عاماً) زمام المبادرة بعد ازدياد ملحوظ في عدد الحوادث المرورية على تقاطع طرق مزدحم بالحركة المرورية بالقرب من مقر عملهما ، وقد تزايدت الحوادث المرورية على تقاطع الطرق هذا بعد أن تعطلت إشارة المرور الموجودة فيه وتجاهلت السلطات المختصة إصلاح هذه الإشارة.

وقام هذان الرجلان بالتطوع لتنظيم حركة السير في المكان بعد أن أخذا إذناً من مدير المصنع الذي يعملان فيه والذي يقع في مدينة شينازهوانغ، عاصمة إقليم هيبي الصيني ، وقد بدأ ييشين وتشين عملهما في تنظيم السير منذ بداية الأسبوع الحالي حيث وقفا داخل صندوق صنعاه بنفسيهما على شكل إشارة مرور ، ففي ساعة الذروة يقف الرجلان في وسط الطريق وينظمان حركة السير حيث يقومان بتغيير اتجاه الصندوق كل ثلاثين ثانية ، بحسب ما افادت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

ونشرت صور الرجلين على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ، ويلقى الرجلان الشكر والثناء من سائقي السيارات على الجهد الذي يبذلانه على هذا التقاطع الخطر ، وقال مسؤولو المرور في المدينة بأن العمل سيبدأ قريباً في إصلاح إشارة المرور بعد تعطلها لأكثر من شهر بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها