يايا توريه يكشف سر بقائه مع مانشستر سيتي

أكد نجم تشيلسي الإنكليزي، الإيفواري يايا توريه أن مدرب الفريق، التشيلي مانويل بليغريني يرجع إليه الفضل في بقائه بملعب الاتحاد، بعدما كان قريباً للغاية من الرحيل عن “السيتيزنز” في أكثر من مناسبة.

وكان توريه على وشك الرحيل من سيتي عدة مرات في السنوات الأخيرة، كان آخرها في أيار الماضي، حينما كشف وكيل أعماله ديميتري سيلوك، أن إدارة مانشستر سيتي لا تعير موكله الاهتمام المطلوب.

وارتبط توريه بالرحيل إلى إنتر الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن يقرر نجم منتخب كوت ديفوار البقاء في صفوف سيتي بنهاية الأمر.

وأوضح توريه، الذي توفي شقيقه إبراهيم العام الماضي، أن بليغريني هو بمثابة الأب بالنسبة له في الأوقات الصعبة، وكان عاملاً رئيسياً وراء قراره بالبقاء مع سيتي.

وقال توريه في كتاب بعنوان “طرق بيليغريني: “قررت البقاء مع سيتي بسبب المدرب، إنه يتحدث معي دائماً، ويعطيني بعض النصائح، كان على دراية بحياتي خارج الملعب”.

وأضاف توريه “إنه كان بمثابة الأب بالنسبة لي في الأوقات الصعبة، ولم يسبق لي أن شعرت بذلك مع مدرب آخر”.

من ناحية أخرى، تعهد توريه باستعادة لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما فقده الفريق في الموسم الماضي لمصلحة تشيلسي.

وأشار اللاعب الإيفواري “قبل انطلاق الموسم، تعهدنا جميعا للمدير الفني بالعودة إلى مستوانا الطبيعي واستعادة لقب الدوري. كان ينبغي علينا القيام بذلك من أجله ومن أجلنا والجماهير، ينبغي علينا الفوز بأمور هامة هذا الموسم”. ( DPA )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها