جاستن بيبر ينهي حفله بالنرويج فجأة بعد أغنية واحدة

أنهى المغني الكندي جاستن بيبر حفله في أوسلو امس الخميس، بشكل مفاجئ بعد أداء أغنية واحدة فقط، وذلك بعد أن سجل عودة ناجحة للساحة الأوروبية في حفل توزيع جوائز (إم.تي.في يوروب ميوزيك أووردز) في ميلانو، الأحد الماضي.

وحصد المغني -الذي عرف الشهرة في سن 13 عاما ثم أصبح نجما عالميا- 5 جوائز في ميلانو من بينها أفضل مغن شاب والمغني صاحب أكبر جمهور. ومن المقرر أن يطرح الشهر المقبل أول ألبوم له خلال 3 سنوات شهدت سلوكيات له بعيدا عن المسرح كادت تهدد صورته لدى الجمهور.

وأظهر تسجيل فيديو من الحفل نشر على موقع صحيفة “في.جي اليومية” النرويجية بيبر وهو يقول لجمهوره: “انتهيت. لن أقدم العرض” بعد أن شكا من أنهم لا يستمعون له أثناء محاولته تجفيف ماء مسكوب.

واعتذر لاحقا عبر موقع إنستغرام قائلا: “للأسف كان أسبوعا صعبا بالنسبة لي (…) أيام طويلة بلا نوم فيما يجب علي أن أكون مستعدا فور أن تدور الكاميرات”.

وأضاف: “لم أقصد الإساءة بأي حال لكني اخترت إنهاء الحفل بعد أن رفض الموجودون في الصف الأول الإنصات” ، وفق ما اوردت قناة سكاي نيوز.

وقالت الصحيفة إن بيبر سافر بطائرته الخاصة من مطار أوسلو بعد منتصف الليل تاركا جمهوره في حالة صدمة والبعض كان يبكي.

ويحظى بيبر بشهرة كبيرة في النرويج لدرجة أن بعض المدارس أعادت تنظيم جدول الامتحانات في السابق من أجل إتاحة الفرصة للطلاب لحضور حفلاته.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها