بنيتز : ريال مدريد لا يزال يملك مجالاً للتحسن

ربما يتصدر ريال مدريد الإسباني مجموعته في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لكن المدرب رفائيل بنيتز يعتقد أن الفريق لا يزال يملك مجالا للتحسن.

وسيلعب ريال مدريد بطل أوروبا عشر مرات على أرضه مع باريس سان جيرمان الفرنسي في المجموعة الأولى الثلاثاء ولم يخسر هذا الموسم حتى الآن لكن بنيتز يريد المزيد من الفريق. وقال بنيتز في مؤتمر صحفي الاثنين “الفريق يسير بشكل جيد لكن أنا مقتنع بوجود مجال للتحسن. أريد مشاهدة أفضل فريق عندما ننافس على الألقاب.” وأضاف “لا يزال الفريق يملك مجالا كبيرا للتحسن. أتمنى أن الأفضل لم يأت بعد.”

وتحت قيادة بنيتز تحول ريال مدريد لفريق أكثر تماسكا في الدفاع مع الاعتماد على التمرير السريع للأمام وهو ما يعطي الانطباع بأنه يلعب بطريقة دفاعية لكن المدرب السابق لليفربول الانجليزي ينفي هذا. ولم يتمكن بنيتز من إشراك الثلاثي الهجومي المكون من البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة وجاريث بيل معا منذ إصابة الجناح الويلزي أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في 15 سبتمبر الماضي. وسيفتقد بنيتز جهود بنزيمة وبيل مرة أخرى غدا الثلاثاء لكن الكولومبي جيمس رودريجيز سيعود إلى التشكيلة بعد شفائه من إصابة.

وقال بنيتز “إنه موجود في القائمة وهو أفضل الآن. هذا لا يعني أنه سيشارك منذ البداية. يفتقر للياقة المباريات.” كما سيعود المدافع سيرجيو راموس لكن من المتوقع مشاركة رفائيل فاران وبيبي في قلب الدفاع منذ البداية. ويملك ريال مدريد سبع نقاط من ثلاث مباريات بالتساوي مع سان جيرمان في صدارة المجموعة بعد التعادل بدون أهداف على ملعب الفريق الفرنسي في الجولة الماضية. (Reuters)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها