الادعاء الفرنسي يوجه تهمة الابتزاز لكريم بنزيمة

أعلن مصدر مقرب من التحقيق أن مهاجم ريال مدريد الاسباني ومنتخب فرنسا لكرة القدم كريم بنزيمة اعترف خلال اعتقاله أمس الأربعاء، بتدخله في قضية ابتزاز لاعب وسط ليون والمنتخب الفرنسي ماتيو فالبوينا عبر “شريط إباحي” وذلك بطلب من أحد المبتزين.

وأوضح المصدر أن كريم بنزيمة اعترف أنه تدخل لدى فالبوينا: “بطلب من صديق طفولة لجأ إليه المحتالون الثلاثة الذين كان الشريط الإباحي بحوزتهم”، مضيفاً “لقد قال إنه اتفق مع صديق الطفولة بما يجب عليه قوله حتى يتمكن زميله في المنتخب من التفاوض معه حصرياً”. وتابع أن المهاجم الدولي الفرنسي أكد أنه كان “يرغب في تقديم خدمة إلى صديقه” دون التفكير في أنه يضر بفالبوينا بهذا التدخل.

ووجهت له تهمة تكوين عصابة إجرامية ومحاولة ابتزاز زميله في المنتخب ماتيو فالبوينا. وأوضح بيان للنيابة العامة أنه “في ختام مثوله أمام القاضي، وجهت له تهمة التواطؤ في محاولة ابتزاز والمشاركة في عصابة إجرامية بهدف ارتكاب جريمة يعاقب عليها القانون بالسجن 5 أعوام على الأقل”.

وأضاف “لقد تم وضعه قيد الرقابة القضائية مع منعه من الاتصال بأي طريقة كانت بالضحية والمتهمين الآخرين”.

وقد يعقد هذا الإجراء مهمة مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان قبل أسبوع من المباراتين الدوليتين الوديتين ضد ألمانيا وانكلترا، حيث يتعين عليه إعلان لائحة المنتخب الفرنسي بعد ظهر اليوم. (Reuters-AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها