بالفيديو .. طاولة ذكية ترتفع و تنخفض دون لمسها

صممت شركة بريطانية طاولة ذكية وصحية في الوقت ذاته يتم التحكم فيها وضبط مستوى ارتفاعها وهبوطها عن طريق إيماءات اليد دون الحاجة إلى لمسها أو تحريكها.

وتستند هذه الطاولة الذكية التي تحمل اسم “TableAir” على حامل، حيث ترتفع إلى أعلى وتنخفض إلى أسفل عن طريق وضع اليد في المستوى المطلوب الوصول إليه، وبواسطة مفتاح ذكي مثبت في جانب الطاولة يستشعر بمسافة اليد لتصل الطاولة إلى الارتفاع المراد، دون الحاجة إلى لمسها.

كما تتميز هذه الطاولة بأنها تحافظ على صحة المستخدم، حيث تتم برمجتها عن طريق تطبيق يتم تحميله على الهواتف الذكية سواء أجهزة أبل أو أندرويد يُخبر المستخدم بموعد وقوفه وجلوسه ، بحسب شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وخصصت الشركة مكاناً في الطاولة يسمح للمستخدم الاستغناء عن ازعاج الكابلات والأسلاك، حيث يتضمن عدة منافذ داخلية لتتيح شحن الأجهزة الإلكترونية سواء اللاب توب أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي الموضوعة على الطاولة في المكان ذاته.

وتستطيع هذه الطاولة الذكية تحمل حتى 100 كيلوغرام، وبفضل المحرك الكهربائي الذي تحتوي عليه الطاولة تسير عملية صعود وانخفاض الطاولة لأعلى أو أسفل بهوء وسلاسة دون إحداث صوت مزعج، بالإضافة إلى تضمينها ضوء “إل إي دي” يمكن تخصيصه لاختيار اللون المفضل والمناسب مع لون الغرفة، ليضفي أجواء مريحة أثناء العمل.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها