كايتي بيري الأعلى دخلاً بين المغنيات بثروة بلغت 135 مليون دولار

تفوقت كايتي بيري بسهولة على تايلور سويفت، لتصبح المرأة الأعلى دخلاً في مجال الموسيقى العام الحالي، وفق تقديرات «فوربز»، على رغم أنها لم تتصدر عناوين الصحف كثيراً، أو تبيع الكثير من الألبومات.

وجنت بيري (31 عاماً)، بحسب قائمة نشرتها «فوربز» تعتمد على تقديراتها، حوالى 135 مليون دولار خلال 12 شهراً الماضية، وذلك بفضل جولة كبيرة لها في أنحاء العالم، تحت إسم «بريزماتك»، إضافةً إلى عقود الدعاية لشركات تجميل مثل «كوتي» و«كفر غيرل»

وجاءت سويفت (25 عاماً) في المركز الثاني، بفارق كبير بدخل قدر بحوالى 80 مليون دولار، على رغم تحقيق ألبومها «1989» مبيعات عالمية بلغت 8.6 مليون نسخة، وقيامها بجولة غنائية عالمية. وحقق أحدث ألبوم غنائي لبيري «بريزم» مبيعات بلغت حوالى أربعة ملايين نسخة، في العالم كافةً، منذ إطلاقه في العام 2013، فيما انشغلت بيري في جولة غالبية العام الحالي. وجاء فريق الروك البريطاني- الأميركي «فليتوود ماك» في المركز الثالث، بدخل يقارب 59.5 مليون دولار، على رغم أن اثنين من أعضائه الخمسة الحاليين من النساء، وقالت «فوربز»، إن عودة نجمتي السبعينات ستيفي نيكس وكريستين ماكفي، اعتبرت المفتاح الرئيس لنجاح جولة الفريق «أون ويز ذا شو» التي استمرت مدة عام.

وحلت ليدي غاغا في المركز الرابع بدخل يبلغ حوالى 59 مليون دولار، بتراجع كبير عن أعلى دخل جنته في العام 2011، والذي بلغ 90 مليون دولار عندما كانت تتصدر عناونين الصحف بمواقفها المحرجة والمثيرة، فيما تراجعت بيونسيه متصدرة قائمة العام الماضي، إلى المركز الخامس، بدخل قدر حوالى 54.5 مليون دولار. وتعتمد «فوربز» في تقديراتها على الدخل قبل خصم الضرائب في الفترة من حزيران (يونيو) في العام الماضي، إلى حزيران (يونيو) العالم الحالي، وتشمل هذه التقديرات عائدات مبيعات الألبومات والجولات الغنائية وعقود الدعاية والاتفاقات التجارية الأخرى. (Reuters)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها