الاتحاد الإنكليزي يرفض الطعن في إيقاف مورينيو

رفض الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم الطعن الذي قدمه مدرب تشيلسي، البرتغالي جوزيه مورينيو ضد عقوبة إيقافه لمباراة واحدة، مع تغريمه 50 ألف جنيه إسترليني (76115 دولاراً).

وعوقب مورينيو بعد أن قال إن الحكام يخشون من احتساب ركلات جزاء لتشيلسي، بعد خسارة حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز أمام ساوثامبتون 1-3 في 3 تشرين الأول الماضي.

وقال الاتحاد الإنكليزي في بيان: “أيدت لجنة الطعون والالتماسات العقوبة الأصلية، وبالتالي فإن عقوبة مورينيو بمنعه من قيادة فريقه مع إيقاف التنفيذ ستظل قائمة، إلا في حال وجدت لجنة المسابقات المستقلة أنه ارتكب خطأ مماثلاً في غضون 12 شهراً”.

وهذه العقوبة منفصلة عن إيقاف مورينيو لمباراة واحدة على الفور، وتغريمه 40 ألف إسترليني بداعي سوء التصرف بعد الخسارة أمام ويست هام 1-2 في 24 أكتوبر الماضي.

وطرد مورينيو بعدما حاول التحدث مع الحكم جون موس بين الشوطين على ملعب إبتون بارك، عقب حصول نيمانيا ماتيتش على بطاقة حمراء في الشوط الأول.

وسيغيب المدرب البرتغالي عن المباراة المقبلة خارج ملعبه أمام ستوك سيتي السبت  المقبل، وهو نفس الفريق الذي أطاح بتشيلسي من كأس رابطة الأندية الإنجليزية الأسبوع الماضي ، ويعاني مورينيو وفريقه من بداية سيئة للموسم.

وفاز تشيلسي في مباراته الأخيرة على ضيفه دينامو كييف الأوكراني 2-1 أمس الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، ليحتل المركز الثاني في مجموعته قبل جولتين على نهاية دور المجموعات. ( Reuters )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها