كلوب : مرحباً بعودة جيرارد إلى ليفربول

أكد المدير الفني للنادي ليفربول الإنكليزي، الألماني يورغن كلوب، أن فريقه يرحب بعودة القائد السابق ستيفين جيرارد، لكن ليس كلاعب.

ورجحت وسائل الإعلام البريطانية إمكانية عودة جيرارد (35 عاماً) من صفوف لوس أنجليس غالاكسي الأمريكي، وقد يرتدي قميص ليفربول مجدداً.

وقال كلوب أنه تحدث إلى جيرارد، لكن لم يتم التطرق بأي حال من الأحوال حول إمكانية عودته للعب في صفوف ليفربول ، وأوضح خلال مؤتمر صحافي : “يمكنني القول أنني أجريت اتصالاً بستيف، وتبادلنا بعض الرسائل”.

وتابع : “بالتأكيد قلت أن الباب مفتوح دائماً، ستيف اسطورة وإذا تواجد هنا في ليفربول وكان بصحة ولياقة جيدة وأراد التدرب مع الفريق من أجل الموسم المقبل مع لوس أنجليس غالاكسي فلا توجد مشكلة مطلقاً”.

وأشار كلوب : “هذا أمر واضح، لكن لا يحمل المزيد من التفسيرات، إنه لم يطلب وليس علي أن أفكر في هذا الأمر، إنه أسطورة ليفربول وأبوابنا دائماً مفتوحة له”.

وأوضحت صحيفة ذي غارديان أن جيرارد، الموجود حالياً في إنكلترا عقب نهاية موسم الدوري الأمريكي، سيعود إلى ليفربول، لكن سيقوم بدور جديد.

وقال كلوب للصحيفة: “عندما ينتهي عقده، يمكننا الحديث حول دور أخر له”.

وتابع : “سنجد بالطبع دوراً لستيف عندما يعود، وبصرف النظر عما يريده سنقوم بمساعدته، لكن ليس في هذه اللحظة، فنحن في منتصف الموسم”. ( DPA )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها