مارسيلو مطمئناً جماهير مدريد : سألحق بموقعة الكلاسيكو

وضعت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني أيديها على قلوبها فور علمها بإصابة الظهير الأيسر للفريق الملكي مارسيلو في مباراة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وسارع الدولي البرازيلي مارسيلو إلى طمأنة جماهير الفريق الأبيض حول الإصابة التي أجبرته على الخروج في الدقيقة الـ32 من عمر الشوط الأول من قمة الجولة الرابعة بدور المجموعات في المسابقة القارية والتي احتضنها ملعب سنتياغو برنابيو.

وفور شعوره بآلام في الركبة، طلب مارسيلو من مدربه رافائيل بينيتيز بإخراجه من الملعب وهو ما استجاب له من خلال الدفع بالشاب ناتشو بديلاً له الذي نجح في ترك بصمة كبيرة بإحرازه هدف الفوز منح فريقه النقاط كاملة والعبور إلى الدور الثاني من البطولة الأوروبية الشهيرة.

وفي تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية، طالب مارسيلو جماهير ريال مدريد بعدم القلق مؤكداً بأنه على ما يرام وليس هناك أي شيء يدعو للقلق والتوتر ، وفق ما نقلت صحيفة إيلاف.

وخضع الدولي البرازيلي لفحوصات طبية أولية، أوضحت بأنه يعاني من مشاكل في أوتار الركبة وسيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين.

ولن يتمكن مارسيلو من خوض مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني ومن ثم سيستفيد من التوقف الدولي لمدة أسبوعين حيث سيكون على الأرجح لائقاً للمشاركة مع الميرنغي في الكلاسيكو أمام برشلونة في البرنابيو في الـ21 من الشهر الجاري.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها