هدنة مؤقتة بين برشلونة و ” يويفا ” في قضية أعلام كاتالونيا

توصل مجلس إدارة برشلونة الإسباني إلى اتفاق مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حول توقف الأخير عن إصدار العقوبات بحق النادي فيما يتعلق برفع الأعلام الكتالونية وهتافات الاستقلال.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن إدارة برشلونة توصلت إلى عقد هدنة مؤقتة مع الاتحاد الكروي الأوروبي تقضي بامتناع الأخير عن فرض عقوبات بحق النادي الكتالوني فيما يختص برفع جماهيره الغفيرة أعلام الاستقلال في مباريات الفريق في مسابقة دوري الأبطال.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن اليويفا وافق عن خطوة فرض العقوبات بحق برشلونة لحين إصدار محكمة التحكيم الرياضي قراراً نهائياً بالقضية المثيرة للجدل.

وأشارت إلى أن برشلونة قدم طلباً لليويفا بالتوقف عن إصدار العقوبات لفترة من الوقت حتى موعد إصدار القرار النهائي للمحكمة الرياضية حيث من المتوقع أن يكشف عن مضمونه في موعد لا يتجاوز الـ3 شهور من الآن ، وفق ما اوردت صحيفة إيلاف.

ولفتت إلى أن اليويفا بناء على اتفاقه الأخير مع برشلونة سيمتنع عن فرض عقوبات بحق النادي الكتالوني في مباريات البطولة القارية الشهيرة لحين القرار النهائي لكنه لن يتوقف في الوقت نفسه عن رصد كافة المخالفات التي ترتكبها جماهير البلوغرانا في اللقاءات المقبلة من دوري الأبطال.

وكان الاتحاد الأوروبي قد فرض عقوبات مالية على برشلونة في نهائي برلين الذي جمعه بخصمه يوفنتوس الإيطالي كما فرض عقوبة مالية مماثلة بعد رفع جماهيره أعلام الاستقلال في مباراته أمام ضيفه باير ليفركوزن الألماني في الجولة الثانية من دور المجموعات في النسخة الحالية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها