يايا توريه يرفض الانضمام لمنتخب بلاده

رفض أفضل لاعب في أفريقيا يايا توريه مجدداً دعوته للعب مع منتخب كوت ديفوار، وسيغيب عن بداية مشوار الفريق ضمن تصفيات كأس العالم 2018.

ولم يخض لاعب الوسط (32 عاماً) أي مباراة مع منتخب بلاده منذ فوز الأخير بلقب كأس الأمم الأفريقية في شباط الماضي، قائلاً للاتحاد المحلي للعبة إنه بحاجة لمزيد من الوقت للتفكير في الأمر، وإضافة المزيد لمبارياته الدولية الـ100.

وقال مدرب كوت ديفوار ميشيل دوسييه لموقع الاتحاد المحلي الإلكتروني قبل مباراتيه أمام ليبيريا في التصفيات الأسبوع المقبل: “في الوقت الحالي لم يبد يايا رغبته في العودة للتشكيلة”.

وبدا أن لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي، توريه يعاني من المجهود البدني الزائد، بعد مشاركته مع منتخب بلاده الموسم الماضي، والذي انتهى بإحراز كوت ديفوار للقب القاري، في البطولة التي أقيمت في غينيا الاستوائية.

وعاد المهاجم ويلفريد بوني إلى التشكيلة التي تتألف من 24 لاعباً، عقب غيابه عن الفوز على المغرب في مباراة ودية في تشرين الثاني الماضي.

وسيلعب المنتخب الإيفواري في ليبيريا بـ13 تشرين الثاني، قبل أن تستضيفها بعدها بـ 4 أيام، بحثاً عن مكان بدور المجموعات في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا. ( Reuters )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها