” كلب ” ضال لا يستجيب سوى للمتحدثين باللغة الفرنسية !

تحول كلب ضال إلى كلب ماهر قادر على الاستجابة إلى الأوامر وتنفيذها بحذاقة وبراعة بفضل مدربة فرنسية لقنته دروساً تعليمية عززت من قدراته على فهم الأوامر فقط باللغة الفرنسية.

وأصبح الكلب “جاك آركي” يستجيب فقط للمتحدثين باللكنة الفرنسية، وقد عُثر على هذا الكلب في شوارع هارفيلد في لندن في وقت مبكر من العام الجاري، وانضم إلى مؤسسة تهتم بالرعاية والعناية بالحيوانات الضالة.

وخلال الشهور التسعة الماضية اعتاد الكلب “جاك” قضاء أغلب العطلات الأسبوعية مع مدربة فرنسية متطوعة ماري هيلين ليوني القادمة من منطقة سافوي غربي الألب الفرنسية، حيث بدأت تتحدث معه باللغة الفرنسية، حتى تعلم الكلب “جاك” اللكنة الفرنسية واستوعبها استيعاباً جيداً.

والآن، أصبح الكلب “جاك آركي” لا يستجيب سوى لأوامر الأشخاص الذين يتحدثون اللغة الفرنسية باللكنة التي تتحدث بها المدربة ماري، بحسب صحيفة تلغراف البريطانية.

وكانت المدربة ماري تأخذ الكلب “جاك” في نزهات للحديقة مع أطفالها الذين كانوا يتحدثون ويغنون للكلب باللكنة الفرنسية، حتى اعتادت أذنيه عليها، وعندما يعود من عطلته إلى مركز الرعاية لا يتفاعل سوى مع الأوامر التي تنطق بنفس لكنة ماري ، بحسب ما ذكرت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وانتقلت ماري وأسرتها إلى لندن منذ عام 1977 لتحسين مهاراتها في اللغة الإنجليزية، وامتلكت حضانة في غرب لندن، وتعشق الكلاب، ومنذ فقدانها كلبها، أرادت آخر يملأ الفراغ الموجود في حياتها، وعندما عرفت مؤسسة “دوت تراست” غير الربحية، قررت المشاركة ومساعدة الكلاب الضالة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها