ألمانيا : موظف في شركة أمنية يعتدي على طالب لجوء في مدينة دريسدن ( فيديو )

نشرت صحيفة بيلد الألمانية مقطعاً مصوراً نقلاً عن صحيفة “سكزيش تسايتونغ” يظهر اعتداء موظف في شركة أمنية على أحد طالبي اللجوء، يقول مسجل الفيديو إنه عراقي الجنسية، وذلك في أحد مراكز استقبال اللاجئين في مدينة درسدن، عاصمة ولاية سكسونيا شرق ألمانيا.

ويظهر الفيديو، الذي اطلع عليه عكس السير، كيف يهرب طالب اللجوء من عدد من عناصر الشركة الأمنية المكلفة بحماية دور الإيواء وحفظ الأمن فيها، لكنه يتعثر ليعتدي عليه أحد الموظفين ويستمر في ملاحقته بعد أن حاول العراقي تجنب ضرباته.

وذكرت الصحيفة أن تاريخ تسجيل فيديو هذه الحادثة المروعة يعود إلى شهر تشرين الأول الماضي.

وأشارت، بحسب ما ترجم عكس السير، إلى أن الشرطة أفادت آنذاك بحدوث شجار بين الموظفين الأمنيين واللاجئين، أسفر عن إصابة أحد رجال الأمن وأحد اللاجئين، وأن التحقيق ما زال جارياً بخصوص شكاو متبادلة من الجانبين.

ونفى مارتن ليندمان رئيس الشركة الأمنية “Ihre Wache GmbH” الاتهامات باعتداء مقصود، لكنه أقر بأن هذه الملاحقة لم يكن من المفترض أن تحدث، وأشار إلى فصل الموظفين، الذين اشتركوا في المشاجرة.

وكان نشر موقع صحيفة “تاغزشبيغل” الألمانية منذ أسابيع شريطاً مصوراً قصيراً يظهر اعتداء موظفين في شركة أمنية على طالبي اللجوء أمام مكتب الشؤون الصحية والاجتماعية (لاغسو)، المخصص بعملية التسجيل الأولي في برلين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. معهم حق الالمان فهم يستقبلون مجموعة من الاشخاص التي لم تتعلم على النظام و الادب و احترام القانون.وقد اخطات المانيا باستقبال كل من هب و دب .

  2. هاد بيكون واحد ازعر سرسري جاي يقدم لجوء في ناس بستاهل لجوء بحاويات الزباله وليس كل الناس سواسية

  3. بالفيديو بحكي صور صور ابراهيم السوريين طيزي صورتو تعرفو الديموقراطيه بدكم ادافعو وتحاربو بشراسه كرمال مصاري الشحاده هدفكم الاساس من وراء الجيه على المانيا بس يامساكين ماعارفين انو الالمان لوما رح يستفيدو منكم بالمستقبل رح يرحلوكم على اول طياره :)

  4. شيعة العراق متحكمين بالعراق – نريد العلمانية و الخلاص من اسلمة الدولة نهائيا

  5. للأسف بعض اللاجئين يتصرف و كأنه أمبراطور و باقي الناس خدم تحت قدميه و النتيجه كراهيه و اعتدائآت متكرره عليهم.

  6. الله يسلم ايديك. هدول بدهم ترباية وطرد الى بلاد الاسلام المتحضر المؤمن الديمقراطي الانساني اللاطائفي ويحترم الحريات مثل السعودية .