موراتا : لا أعتبر نفسي أساسياً في المنتخب الإسباني

أشاد مهاجم يوفنتوس ألبارو موراتا بثقة المدير الفني لمنتخبه الإسباني لكرة القدم، فيسنتي ديل بوسكي، في استدعائه لقائمة الفريق التي ستواجه إنكلترا وبلجيكا وديا، مؤكدا أنه لا يعتبر نفسه “أساسيا” ولكنه مجرد “لاعب إضافي”.

وانضم موراتا لمعكسر منتخب إسبانيا بمدينة كرة القدم (لاس روثاس) و لدى وصوله أعرب عن سعادته باستدعائه، قائلا “اللعب مع إسبانيا يمثل شرف وفخر. أمامنا مباراتين رائعتين وهامتين للاستعداد لكأس الأمم الأوروبية المقبلة” (يورو 2016 بفرنسا).

ويتنافس كلا من موراتا ودييغو كوستا وباكو ألكاسير على موقع رأس الحربة، وعن ذلك قال موراتا إنه لا يعتبر نفسه اساسيا و”المدرب في خيار صعب للغاية لأن أمامه أكثر من مهاجم يقدم الأشياء على نحو جيد للغاية”.

وأضاف “بالنسبة لي تواجدي هنا أمر رائع، ولكنني لا اعتبر نفسي أساسيا. أنا مجرد لاعب. ولم يمر عليّ وقت طويل مع المنتخب ودائما ما يساعدني زملائي”.

يشار إلى أن خروج سرخيو راموس من قائمة “الماتادور” للإصابة فتح الباب أمام استدعاء ناتشو فيرناندز الذي تربطه صداقة كبيرة بموراتا، وعن ذلك قال مهاجم بطل إيطاليا “ناتشو يستحق التواجد مع المنتخب الإسباني ليس فقط لغياب راموس بل أيضا لأنه يلعب مع ريال مدريد ويقدم أداء جيدا. وأنا سعيد لأن ديل بوسكي قام باستدعائه”.

وعن لقاء الكلاسيكو المرتقب بين ريال مدريد وبرشلونة في 21 تشرين الثاني الجاري، بعد انتهاء وديتي إسبانيا، قال موراتا “أتمنى أن استطيع مشاهدته في حال عدم لعبي مع اليوفي. وأنا متأكد من أن اللقاء سيكون ممتعا”. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها