وزارة الدفاع الأميركية تنفي إقرار منطقة آمنة بسوريا

نفت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) اتخاذ أي قرار بشأن إنشاء مناطق حظر جوي أو مناطق آمنة داخل سوريا، وذلك ردا على تصريحات في أنقرة عن اقتراب دول التحالف من الاتفاق بهذا الشأن.

وقال المتحدث باسم البنتاغون بيتر كوك إن هذه المناطق ما زالت مطروحة على طاولة النقاش.

وتأتي هذه التوضيحات بعد أن قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن حلفاء تركيا في المعركة ضد تنظيم الدولة الإسلامية يقتربون من فكرة إقامة منطقة آمنة في شمال سوريا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. لأن الدب الروسي بوتن تعلم من مقتل الدب السوفيتي بافغانستان فهو حذر على الانزلاق الى حفره سوريا ولان امريكا تريدها حفره لن يخرج منها الدب ابدا فهي تعمق الحفره بتنفجير الطائره الروسيه لاعطاء بوتن مزيدا من الحجج امام الروس للانزلاق اكثر بسوريا وضحك ايران البارع على بوتن بانها تعلن بعد نفيها لسنوات انها شريك اساسي بالحرب بسوريا وكلام السيسي ان روسيا حليف اهم لمصر من امريكا وتأييد السيسي لبشار ودعوه العبادي لبوتن لضرب داعش بالعراق كل هؤلاء عملاء مخلصون لامريكا مهمتهم دهن الحفره بالعسل وجعل الاهبل الدكتاتور بوتن يظن انه يبني امبراطوريه بوتن الاعظم وحلفائه! ويحطم الهيمنه الغربيه فيتوغل بسوريا بحماس اكبر ومتى اصبح جنده على الارض بدأت امريكا تزويد الثوار بمضادات الطيران تماما كما افغانستان.لو ان امريكا استكانت للدور الروسي لاوقفت امدادها تاو ولكن تريد ابقاء الثورة على اقل ما يمكن لاجباره وأغرائه بانه يستطيع سحقها بمعونه حلفائه الجدد الذين سيتبخرون بمجرد ان يعلق!

    1. لا يا سيد مصطفى الطش .. في ناس بيتصدق أوجلان ..!!
      أنتم أول من طعن أردوغان في ظهره لإشغاله بالداخل التركي عن الثورة السورية ..
      لم يرى التاريخ أن قائداً جعل بلاده في مصاف الدول المتقدمة تجتمع وتتحالف ضده المعارضة بكل مكوناته المتناقضة فقط لأن تلك المعارضة تقبض وتأتمر بأوامر نفس الجهات .. رغم أن تلك المعارضات تختلف جذرياً في خططها وشعاراتها أكثر مما تختلف مع أردوغان !!!
      أنتم نفذتم تهديدات الأهبل بشار وفعلاً تقومون بأعمال إرهابية مدفوعة الأجر في تركية خدمة لنظام البعث شريك أوجلان في معاداة تركيا .. وخدمة لإسرائيل ممولكم بالأسلحة والخبراء في جبال قنديل …

  2. إن شاء الله أبناء سورية سيسلخون جلد الدب وهو حي