بالفيديو .. لاعبة كرة قدم ” تنكرت ” في هيئة ” رجل ” من أجل الرد على منتقديها !

تواجه لاعبات كرة القدم للسيدات عدداً من الاتهامات لعل من أبرزها بأنهن لسن لاعبات جيدات بما فيه الكفاية، وأن مبارياتهن ليست مثيرة بالمقارنة بنظيراتها من مباريات كرة القدم للرجال.

اللاعبة الإسبانية المحترفة بريندا بيريز اقدمت على تحدٍ من نوع خاص ، وذلك عندما قررت خوض تجربة غير اعتيادية عندما شاركت في مباراة للرجال “غير رسمية ” وهي متنكرة بزي لاعب كرة قدم ، لتلفت الأنظار لها بأداء فاق كل التصورات، وقدرتها المهارية على تخطي منافسيها بكل سهولة.

وخضعت بريندا لعملية تنكرية من خلال وضعها لقناع وجه رجالي ، مع تغيير لشكل جسمها الأنثوي عبر بعض الأدوات الخاصة، حيث قضت سبع ساعات في عملية الماكياج قبل انطلاق المباراة لتصبح لاعباً من الذكور باسم داني بيريز قبل أن تدخل أرض الملعب من أجل خوض مباراة للهواة.

في نهاية المباراة فاجأت اللاعبة الإسبانية الجميع بعدما كشفت عن وجهها للجميع كإمرأة، حيث كانت المفاجأة الأكبر للاعبين الذين حاولوا إيقاف محاولاتها الهجومية على مرماهم ، وفق ما اوردت صحيفة إيلاف.

هذا وقد تم توثيق بالفيديو تغيير بريندا لمظهرها ومشاركتها في المباراة لصالح برنامج الهورميغيرو الإسباني ، الذي صرحت له بأنها اقدمت على هذه الخطوة الجريئة من أجل إثبات قدرات النساء في كرة القدم وإسكات كافة منتقدي كرة القدم النسائية.

يذكر أن بريندا (21 عاماً)، وهي لاعبة محترفة شاركت مع ناديي اسبانيول وفالنسيا للسيدات في السنوات القليلة الماضية .

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها