بريطانية تعاني من ” الحازوقة ” 100 مرة في اليوم منذ 8 سنوات ( فيديو )

تشكل الحازوقة مصدر إزعاج بالنسبة للكثيرين وتستمر بضع دقائق وتكرر مرة كل بضعة أيام أو أسابيع، لكن الأمر مختلف بالنسبة لسيدة بريطانية، تتكرر معها نوبات “الفواق” أو ما يعرف بين العامة بالحازوقة 100 مرة تقريباً في اليوم منذ حوالي 8 سنوات.

المشكلة بدأت مع ليزا غريفز (27 عاماً) للمرة الأولى بعد اكتشاف حملها في كانون الثاني عام 2008، ومنذ ذلك الوقت لم تعد تفارقها الحازوقة أبداً، وتتكرر عشرات المرات في اليوم الواحد بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وبعد زيارتها للطبيب للمرة الأولى لعلاج هذه المشكلة، قال طبيبها المعالج إن الحازوقة ناتجة على الأغلب عن الحمل، لكنها استمرت حتى بعد إنجاب ليزا لطفلتها الأولى إميلي، ومن ثم إنجاب الطفلة الثانية صوفي في أيار عام 2012 ، بحسب ما ذكرت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وجربت ليزا العديد من الوصفات التقليدية للتخلص من الحازوقة مثل شرب الماء، ومحاولة البعض إخافتها وإيقاف التنفس وغير ذلك دون جدوى. وعلى الرغم من أنها زارت العديد من الأطباء الذين أجروا لها سلسلة من الفحوصات والاختبارات، إلا أن أياً منهم لم يتمكن من تشخيص الحالة بشكل دقيق ووصف العلاج المناسب لها.

وتقول ليزا إنها تعاني في العادة من حازوقة واحدة على الأقل كل ساعة، لكن نوبات الفواق يمكن أن تتكرر لديها لتصل إلى حوالي 100 مرة في اليوم، وفي بعض الحالات يستيقظ زوجها ماثيو (31 عاماً) على صوت الحازوقة التي تحرمها من النوم لساعات طويلة.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها