زين الدين زيدان يكشف عن كرة ” يورو 2016 ” الرسمية

كشف النجم الفرنسي زين الدين زيدان عن الكرة الرسمية الجديدة لمرحلة المجموعات في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2016 وتحمل اسم ” Beau Jeu ” وذلك عبر حسابه الرسمي على إنستغرام.

ويرتبط اسم كرة Beau Jeu (اللعبة الجميلة) ارتباطاً وثيقاً بالبلد المضيف لهذه البطولة، فرنسا، وتمثل طبقات الألوان الموجودة على تصميم الكرة وهي الأزرق والأبيض والأحمر ألوان العلم الفرنسي، كما أضيف تصميم كأس البطولة باللون الفضي، ويمكن رؤية أحرف E – U – R – O وأرقام 2 – 0 – 1 – 6 بشكل واضح من خلال تصميم الكرة.

و شارك أسطورة كرة القدم زين الدين زيدان، سفير حملة “اللعبة الجميلة” يوم امس الخميس في إطلاق كرة ” Beau Jeu ” من داخل أول ملعب رقمي لكرة القدم في العالم، الذي يحمل اسم “ملعب المستقبل” (FUTURE ARENA) في سانت دينيس، باريس، ويعتبر هذا الملعب الخماسي المميز أول ملعب رقمي يرى فيه اللاعبين صور الجمهور بشكل مباشر عبر 50 ألف شاشة رقمية تنتشر في حول الملعب.

واختبر العديد من اللاعبين الأوروبيين البارزين هذه الكرة وقاموا بإبداء آراءهم خلال فترة التطوير التي استمرت 18 شهراً، بما في ذلك المهاجم الويلزي غاريث بيل الذي قال: “قمت باختبار هذه الكرة خلال التدريب في التمريرات والتسديدات الطويلة، إنها فعلاً مميزة، وأنا متشوقٌ لانطلاق البطولة رسمياً”.

كما قال حارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس: “قمت باختبار كرة ” Beau Jeu ” في بعض جلسات التدريب المكثفة كحارس مرمى، من الضروري أن أتمكن من إجراء جميع الاختبارات على أي كرة جديدة، وأعتقد أن هذه الكرة ستكون مميزة خلال بطولة أمم أوروبا 2016″.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها